حبيب نورماجوميدوف يوجّه رداّ ساخر من منتقدي انسحابه من UFC 249

حبيب نورماجوميدوف يوجّه رداّ ساخر من منتقدي انسحابه من UFC 249

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 4 أبريل، 2020


رد المقاتل الكبير وبطل الوزن الخفيف حبيب نورماجوميدوف على الانتقادات التي وجهت له عقب سحبه من مواجهته المفترضة أمام توني فيرجيسون في عرض UFC 249، وجاء رد حبيب ساخرا عندما قال:

“بعد البقاء في المنزل في الحجر الصحي وقراءة رد فعل الناس على الوضع حول مواجهتي المفترضة، اتضح لي أن العالم كله يجب أن يكون في الحجر الصحي. الحكومات من جميع البلدان، والمشاهير في جميع أنحاء العالم يحثون الناس على اتباع جميع متطلبات السلامة من أجل الحد من انتشار المرض ، لإنقاذ الناس ، وحبيب هو الوحيد الذي يعفى من جميع الالتزامات ويجب أن يظهر الإرادة وأن يطير حول العالم، من أجل خوض القتال؟ ”

وقال نورماجوميدوف في بيان صحفي. “أفهم وجهة نظر الجميع وأنا مستاء بالتأكيد أكثر من الجماهير بسبب إلغاء القتال. ربما كنت مثل الآخرين، كان لدي العديد من الخطط بعد القتال، لكن لا يمكنني السيطرة على كل شيء.”

وأضاف قائلاً “أعظم الدول وأكبر الشركات حول العالم شعرت بصدمة مما يحدث، ويتغير الوضع بشكل غير متوقع كل يوم. لكن حبيب ما زال عليه أن يقاتل، هذا ما يقوله البعض؟ اعتنوا بأنفسكم وضعهوها في نفسي موقفي”. وقال أيضاً “أنا في داغستان حاليا وأتدرب وأستعد كل يوم، على الرغم من أنني لا أعرف ما الذي أستعد له، لأنه بعد مجيئنا إلى روسيا علمنا أيضًا أن الحدود ستغلق”.