حجرة الإقصاء 2014 | من خرج فائزا ببطولة WWE للوزن الثقيل؟!

حجرة الإقصاء 2014 | من خرج فائزا ببطولة WWE للوزن الثقيل؟!

الكاتب رامي علي بتاريخ 24 فبراير، 2014


عرض غرفة الإقصاء 2014 النزال الرئيسي داخل القفص الحديدي

إستهل المحارب السلتي شيمس وخصمه السويسري العنيد سيزارو أحداث الملحمة الكبرى للمنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل، بينما تواجد راندي أورتن وجون سينا وكريستيان داخل الحجرة الزجاجية بالإضافة لدانييل براين الذي كان أول الخارجين منها.

وبدأ التفاعل الجماهيري الحقيقي مع النزال الحديدي بعد دخول براين بالرغم من المستوى الرائع الذي قدمه سيزارو وشيمس في البداية والذي تفاعلت معه الجماهير أيضا، وانطلقت المعركة الحقيقية بدخول النجم المخضرم كريستيان الذي بدا عازما على تحقيق الفوز.

انضم جون سينا للنزال بدخوله كخامس المصارعين وانقض على كريستيان الذي كان قريبا منه وحاول تنفيذ ضربته القاضية لولا تدخل سيزار، ثم اختلطت المواجهات بين المصارعين فوق الحلبة تارة وفوق الحديد الصلب تارة أخرى.

استفاد راندي أورتن كثيرا بدخوله آخر المصارعين إلى الحلبة بعد أن أنهك المصارعين الذين اتفقوا على إخراجه لكنه لاذ بالفرار إلى الغرفة الزجاجية التي لم تقاوم ركلة بروج العنيفة من المحارب شيمس الذي نجح بإخراجه من داخلها.

وتوالت الأحداث لينجح كريستيان بإخراج شيمس من الحلبة والمواجهة ليصبح هو الضحية التالية بعد أن أخرجه دانيال براين، كما نجح جون سينا بإخراج سيزارو من المنافسة بعد أن أجبره على الإستسلام بحركته المعروفة. وكان سينا قريبا من إقصاء أورتن بنفس الطريقة لولا تدخل فريق الوايت الذي هاجم أورتن وانقضوا بعدها بهجمات متتالية على جون سينا الذي أصبح لقمة سائغة لأورتن الذي لم يتوانى عن تثبيته.

ظهر مدير العمليات كين وقام بطرد الوايتس ثم دخل إلى الحلبة ليجد براين له في المرصاد، انحصرت بعد ذلك المنافسة على اللقب الثمين بين راندي أورتن ودانييل براين الذي كاد أن يفوز باللقب بعد ضربة قاضية على وجه أورتن لولا تدخل كين الذي قام بسب الحكم قبل أن ينهي العد.

إلّا أنه وفي نهاية المطاف تمكن راندي أورتن من إنهاء النزال لمصلحته بعد تدخل مدير العمليات كين مجددا الذي سدد لكمة قوية لبراين تبعتها ضربة “ار كي أو” قاضية أنهت النزال لمصلحة راندي أورتن.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: