حديث الحلبات | سيث رولينز أم رومان رينز ؟

حديث الحلبات | سيث رولينز أم رومان رينز ؟

الكاتب محمد المكي بتاريخ 29 أكتوبر، 2015


رومان رينز سيث رولينز

مما لا شك فيه أن الجميع فى إنتظار المباراه المرتقبه التى ستجمع بين النجم سيث رولينز متصدر جميع الأحداث الرئيسيه فى الفتره الأخيره وصاحب الشخصيه المكروهه التى تميز فيها وعوضنا ولو قليلاً عن النجم سى إم بانك، والطرف الثانى هو النجم رومان رينز الذى بدأ بتصدر العناوين فى العام الماضى ثم تعرض لإصابه أبعدته عن الحلبات ومن ثُم إستغلال خاطىء في توقيت خاطىء من فريق الإبداع تسبب فى سخط بعض الجماهير عليه وإبتعاده مؤقتاً عن الواجهه، وسوف أعرض على حضراتكم فى هذا التقرير ثمانيه أسباب خمسه منها تقتضى بفوز رولينز وثلاثه بفوز رومان رينز.

أولاً | خمسه أسباب لفوز رولينز

سيث رولنز 1

1- إكتمال سلسله النجاحات :

حقق النجم سيث رولينز بشخصيته المكروهه نجاحاً مبهراً عندما لعب دور الجبان الذى يفوز بالغش والمساعده من قبل السلطه فإستطاع أن يتخطى بروك ليزنر وجون سينا وستينج وكين وغيرهم، ومع شخصيته المكروهة ودور الجبان الا أنه قدم لنا مباريات رائعه وأداء مُلفت استطاع بِه أن يقنع الجمهور ككُل أن هذا المصارع سيخطف الأضواء أكثر عندما يتحول للشخصيه الطيبه ونجاحه بالفوز على رينز هو إكتمال لما بدأه من نجاح بهذه الشخصيه.

2- رد الصاع لسى إم بانك :

لم تنسى إداره الإتحاد وعلى رأسهم فينس مكمان ما فعله سى إم بانك معهم بداية من مغادرته، مروراً بمقاضاته للأتحاد فى أكثر من قضيه قام برفعها النجم لأسباب مختلفه، وإستمرار سيث رولينز باللقب وتحطيمه لرقم سى إم بانك فى أطول فتره لحمل اللقب فى العصر الحديث ومحو هذا الإنجاز ونسبته لرولينز ستكون على حسب رؤيه الإتحاد ضربه نفسيه لبانك كما حدث مع تحطيم نيكى بيلا لرقم زوجته لنفس الإنجاز.

3- عداوه متجدده تمتد إلى الرسلمانيا :

علمنا سابقاً أن هناك بعض المخططات داخل الإتحاد تشير إلى مطارده لقب العالم من قبل جون سينا بعد عودته وتكوين عداوه تستمر حتى الرسلمانيا وهو العرض الذى سيفقد فيه رولينز لقبه أيضاً إن صحت المصادر.
وهذا يعنى أننا سنشاهد مباراه بين الحاضر والمستقبل وننتقل إلى عداوه رائعه بين نجمين طالما أمتعونا وأخرجوا لنا مباريات رائعه بجانب قدرتهم الفائقة فى الحديث على المايك.

4- تكرار الخطأ من الإتحاد سيؤدى لكارثه :

والقصد هنا ما حدث العام الماضى مع رومان رينز ودفعه للواجهه فى توقيت غير مناسب وضد رغبه الجماهير التى كانت ترى أن رجل المرحله فى هذا الوقت هو النجم دانيال براين، والدفع برومان رينز فى هذا الوقت أيضاً خطأ إلا بشروط معينه سنذكرها فى الأسفل عندما نتحدث عن إحتمالات فوزه ومن المؤكد أن الإتحاد لا يريد أن يتعرض النجم لسخط الجماهير مره أخرى بعد أن بدأ البعض يميل لتشجيعه فى الأونه الأخيره.

5- إثبات جديد لسيث رولينز :

كلنا نعلم أن سيث رولينز ورومان رينز ومعهم دين أمبروز كانوا ثلاثى فريق الدرع، ورأينا فيما سبق كيف تفكك هذا الفريق بفضل سيث رولينز بعد خيانته الشهيره لزملائه وإنضمامه للسلطه، وسيكون فوز سيث رولينز على رينز إثبات جديد لرولينز بعد تفوقه على زميله السابق دين أمبروز وإثبات أن إختيار تربل إتش له ليمثل السلطه ويحمل لقب الإتحاد وتحقيق أكثر من إنجاز وإعتلاءه قمه أفضل مصارع فى العالم لم يكن وليد الصدفه وكان عن ثقه كامله فى موهبته وإمكانياته.

ثانياً | ثلاثه أسباب لفوز رينز

رينز

1- بداية مبشره ولكن :

لاحظنا الأداء القوى من جانب النجم رومان رينز فى عرض الجحيم فى القفص وتطوره ولو قليلاً فى الحديث عالمايك أيضا فإذا كان إنتهاء عداوته المميزه مع وجه الخوف الجديد النجم المتميز براى وايت هي بدايه لإنطلاقه النجم وتطوره المستمر بعد ذلك سواء فى الحديث على المايك أو فى أداءه داخل الحلبه فمرحباً بهذا الفوز.
ولكن كما قلت سابقاً لابد أن يكون هناك تطور أولاً من جانب النجم وأن يكون على درايه كامله بكيفية التعامل مع الجمهور فى حال أنه أصبح البطل أولاً وإلا سيحدث مالا يُحمد عقباه وستنقلب الجماهير عليه مره أخرى وإحتمالات أن يصبح وجه الشركه مستقبلاً كما يخطط الإتحاد ستكون شبه مستحيل.

2- عداوة تنتظرها الجماهير :

السبب الثانى لإحتمال فوز رينز الشائعات بوجود نيه داخل الإتحاد لدفع رومان رينز للحدث الرئيسى فى الرسلمانيا ومن المحتمل أيضاً وجود ثلاثى الدرع فى الحدث الرئيسى للرسلمانيا والمنافسه على لقب الإتحاد وهى المباراه المنتظره بشده من جانب الكثير من عشاق المصارعه الحره حول العالم.

ففوز رومان رينز سيفتح المجال لعداوه مؤكده مع سيث رولينز الذى لن يتنازل عن القمه بهذه السهوله ومن ثم يجد فريق الإبداع سيناريو مناسب لإقحام دين أمبروز فى هذه العداوه ونشاهد عداوه طويله تنتهى فى الرسلمانيا وسيظل هذا الإحتمال قائم فقط فى حال صدق الشائعات التى تقتضى بوجود النجم فى الحدث الرئيسى للرسلمانيا.

3- العودة مره أخرى لدائره الضوء :

بالطبع ليست الإداره فقط هى من تُرِيد دفع رومان رينز لتصدر الأحداث مره أخرى بل النجم نفسه يريد تصدر الأحداث مره ثانيه بعدما فقد هذا الشىء العام الماضى، بعد الإستغلال الخاطىء من فريق الإبداع وبعدما كان مُخطَّط للنجم أنه سيفوز باللقب فى الرسلمانيا تغيرت كل المخططات بعد استهجان الجمهور له فكان الإختيار الأمثل لحل هذه المشكله هو فوز سيث رولينز.

وفوز النجم باللقب سيعيده مره أخرى لتصدر الأحداث والبدايه الحقيقيه فى بناء تاريخه فالتاريخ لن يذكر أنه سوبر رينز أو أنه لا يُهزم ، ولكن سيذكر كم الإنجازات والألقاب التى حققها فقط وهذا الأمر راجع لرومان رينز نفسه وقدرته على التطور كما قلنا سابقاً.

وفى أخر هذا المقال نود تشاركونا أرائكم وتطلعاتكم لهذه المواجهه المرتقبه وماهى إحتمالات فوز كلا النجمين من وجهه نظركم.

إعداد : محمد عبد الحميد.