حصري| إصابة إنزو وبايلي، الهاردي بويز، إصابة سترومان، مكمان منزعج نهاية الرو

حصري| إصابة إنزو وبايلي، الهاردي بويز، إصابة سترومان، مكمان منزعج نهاية الرو

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 6 مايو، 2017


– تعرّض المصارع الشاب إنزو أموري لإصابة خفيفة في عينه نهاية المواجهة التي جمعته بالنجم لوك غالوز بمشاركة شريكه بيغ كاس وغريمه كارل أندرسون.

– تم توجيه بعض الانتقادات للنجمة العنيفة نيا جاكس بعد تسببها بجرح متوسط أسفل رقبة بايلي خلال المواجهة التي حدثت في الرو الأخير، ووصف البعض حالة بايلي بأنها كمان تعرّض لهجوم بمخالب نمر.

– أشارت المصادر الخاصة إلى احتمال أن المسؤولين في WWE قد بدأوا بإعداد تحوّل فريق الهاردي بويز للشخصية “المحطّمة” ولكن بشكل بطيء للغاية من أجل ضمان تقديمها بصورة جيدة ومدروسة بشكل جيد، وسنقدم بعض التفاصيل الحصرية حول هذا الموضوع لاحقا.

– فضّل المسؤولين إبعاد الوحش برون سترومان عن الرو الماضي بسبب معاناته من بعض الرضوض التي تعرّض لها خلال مواجهته للنجم رومان رينز في عرض بايباك 2017، ومن المرجّح أن تستغل WWE إصابات النجمين من أجل الاستمرار في السيناريو بينهما بشكل مطوّل حتى العرض الكبير القادم.

– أكدت مصادرنا الخاصة أن فينس مكمان كان منزعجا للغاية خلف الكواليس بسبب الطريقة والمستوى “غير المقنع” الذي ظهر به فين بالور وسيث رولينز خلال مواجهة ذا ميز لانتزاع تذكرة منافسة دين أمبروز على لقب القارّات، ووجّه بعض الملامة للمسؤولين التنفيذيين الذين تكون مهمتهم إخراج سيناريو النزالات بأفضل طريقة ممكنة.