حوار تريبل اتش الأسبوعي| مستقبل فيكي جاريرو – صعود سينا ورينز لنزال اللقب – تأهل رولينز وأورتن لنزال اللقب والحقيبة بدون خوض نزالات (تقرير وفيديو)

حوار تريبل اتش الأسبوعي| مستقبل فيكي جاريرو – صعود سينا ورينز لنزال اللقب – تأهل رولينز وأورتن لنزال اللقب والحقيبة بدون خوض نزالات (تقرير وفيديو)

الكاتب Ahmed M. Zhran بتاريخ 19 يونيو، 2014


Triple H Interview 2

نشرت القناة الرسمية لـ WWE على اليوتيوب فيديو للمقابلة الأسبوعية للمعلق مايكل كول مع المدير التنفيذي للاتحاد تريبل اتش، والذي تحدث عن أهم الأحداث والأمور التي دارت هذا الأسبوع وتحديدا بعد عرض الرو الأخير.

تحدث تريبل اتش في البداية عن مديرة عرض سماك داون فيكي جاريرو، وأكد أنها قد وضعت شئ ما لزوجته في كوب القهوة بعرض الرو الأخير تسبب في إعيائها وتقيؤها المستمر طوال العرض، مشيرا إلى أن ما حدث لن يمر مرور الكرام وسيتم اتخاذ إجراء حيال هذا الأمر.

وعن صعود النجمين جون سينا، ورومان رينز لنزال السلالم على لقب بطولة WWE للوزن الثقيل بعرض موني إن ذا بانك عقب اجتياز الأول عقبة كين، وفوز الثاني بالنزال الملكي المؤهل لنزال اللقب، قلل تريبل اتش من حظوظ الثنائي في الفوز باللقب، مؤكدا أن الثنائي أبعد ما يكون عن تسلق السلم والفوز بالحزامين.

كما أكد تريبل اتش على وجود نزال حقيبة بعرض موني إن ذا بانك لينافس عليه نخبة من ألمع الشباب بالاتحاد والفائز يحصل على الحقيبة التي تمنحه فرصة مؤكدة للمنافسة على اللقب، وأن النجم الطائر وعضو الدرع السابق سيث رولينز هو أول المتأهلين لذلك النزال بدون نزال يتأهل من خلاله.

ولم يترك تريبل اتش الفرصة دون توجيه بعض التهكمات والإساءات للنجم الغائب بداعي الإصابة دانيل براين، وذلك حين أكد أنه سلب النجم راندي أورتن فرصته وأحقيته بنزال إعادة على اللقب لذلك قام هو بإشراكه لنزال اللقب بدون خوض نزال تأهيلي.

شاهد الفيديو الكامل للمقابلة :