خاص| فينس مكمان يشعر باحباط شديد بعد تسريب خبر شبكة WWE !!!

خاص| فينس مكمان يشعر باحباط شديد بعد تسريب خبر شبكة WWE !!!

الكاتب رامي علي بتاريخ 18 يناير، 2014




أكدت تقارير بناءا على مصادر خاصة أن رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان يشعر بغضب شديد بسبب تسريب خبر الإعلان عن شبكة WWE قبل المؤتمر الكبير الذي تم الإعلان عنها فيه.

حيث شعر فينس أن الخبر لم يكن مفاجئ للكثيرين الذين كانوا على دراية بسبب المؤتمر بعد تسريب الخبر قبلها بمدة بوسائل الإعلام المختلفة، فقد كان يمني نفسه بأن يكون هو أول من يعلن عن الشبكة التي طال انتظارها.

ويحاول فينس في الفترة القادمة معرفة هوية الموظف السابق الذي قام بتسريب الخبر، وذلك عن طريق وضع أشخاص شغلهم الشاغل هو إيجاد الشخص الذي أخرج الخبر بواسطة تتبع بعض المواقع الالكترونية وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعية المتخلفة لموظفين سابقين بالشركة، مما قد يوصلهم لهوية الشخص المطلوب.

ووفقا لتقارير خاصة قام مكمان بالاجتماع قبل مؤتمر الإعلان عن الشبكة بمدة بسيطة ببعض الموظفين الذين يعتبرون محل شك بالنسبة له، وقام بإعطائهم معلومات مزيفة عن الشبكة ليرى هل سيتم تسريبها لوسائل الإعلام أم لا، فإن وصلت إليهم إذن فهؤلاء الموظفين هم قاموا بتسريب خبر الإعلان عن الشبكة وإن لم تصلهم فشك فينس لم يكن بمحله.

وعلى صعيد متصل قام فينس بحضور المؤتمر قبل حوالي أسبوع من الآن وهو يعاني من آثار المرض الذي أشرنا إليه في السابق، وهو انسداد في الغدد والتي يعاني منها منذ ما يقارب العشرة سنوات.

وتحاول ابنته ستيفاني ومعها زوجها وصهره المدير التنفيذي بالاتحاد تريبل اتش إقناعه مرارا وتكرارا بالراحة والبعد عن كل ما يتعلق بالعمل لعدم سوء حالته، لكن دون جدوى رافضا ترك مكانه بالشركة وأخذ أجازة.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: