خاص | مخططات جديدة لبطولة لوزن الثقيل في الرسلمانيا 29!! وهل يستخدم زيغلر حقيبته في حجرة الإقصاء ؟!!

خاص | مخططات جديدة لبطولة لوزن الثقيل في الرسلمانيا 29!! وهل يستخدم زيغلر حقيبته في حجرة الإقصاء ؟!!

الكاتب رامي علي بتاريخ 8 فبراير، 2013



لازالت المخططات الخاصة بنزال بطولة العالم للوزن الثقيل في عرض ومهرجان الرسلمينيا 29 قيد البحث والتطوير من قبل المسؤولين في WWE.

حيث تشير بعض التقارير الواردة من مصادرة خاصة أن المسؤولين أصبحوا يفكرون بإضافة أحد النجمين راندي أورتن (بشخصيته الشريرة) أو المصارع شيمس إلى النزال، على عكس ما كانوا يفكرون به سابقا بأن تكون المواجهة بينهما على اللقب.

وتأتي هذه التغيرات في الخطة على خلفية فوز البرتو دلريو باللقب مؤخرا. وهو من تفكر WWE بأن تبقيه في صورة نزال الوزن الثقيل في الرسلمينيا 29.

ومن جهة أخرى اقترح بعض المسؤولين  أن يستخدم دولف زيغلر جقيبة النقود في عرض حجرة الإقصاء 2013 ويصبح بطلا جديدا للوزن الثقيل ثم يدخل إلى الرسلمانيا 29 للدفاع عن لقبه.إلّا أن أغلبية المسؤولين لا يثقون بقدرة زيغلر على أن يكون طرفا مميز بمثل هذا النزال الذي يلفت الأنظار إليه في الرسلمانيا، لذلك وعلى الأغلب فإن هذه الخطة قد ألغيت.

كما أن رايباك كان محط أنظار فريق الإبداع في WWE مثله مثل أروتن وشيمس للدخول في مثل هذا النزال. لكنّهم فضلوا إقحامه في مواجهات أخرى قد تخلق إثارة أكبر في الرسلمانيا، لذلك فقد تم استبعاده من صورة بطولة الوزن الثقيل نهائيا.

ونذكّر قرّائنا أن هذه المخططات هي تسريبات قد يتم تطبيقها أو إلغائها حسب معطيات ومجريات الأمور في الأيام القادمة.



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: