خاص| WWE تحضّر لسيناريو كبير جدا ومفاجئ للروك في الرسلمينيا 33

خاص| WWE تحضّر لسيناريو كبير جدا ومفاجئ للروك في الرسلمينيا 33

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 ديسمبر، 2016


%d8%b0%d8%a7-%d8%b1%d9%88%d9%83-%d9%81%d8%a7%d9%86-%d8%af%d9%8a%d8%b2%d9%84

لا زال النجم الأسطوري والسينمائي العالمي دواين “ذا روك” جونسون أحد أبرز الأسماء التي يرغب رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان بتواجدها في عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا كل عام، ويحمل عرض العام القادم الرسلمينيا 33 خصوصية مختلفة لدى الاتحاد مع احتمال تواجد أساطير مثل جولدبيرغ وأندرتيكر وشون مايكلز.

فقد أكدت مصادر خاصة أن ذا روك اقترح مؤخرا على فينس مكمان بعض الأفكار من أجل مشاركته بطريقة تضمن دعمه للاتحاد والتروّيج لفيلمه الكبير Fast 8 الذي سيتم عرضه بعد عدة أيام من المهرجان، وهو ما نال استحسان مكمان الذي اقترح بدوره أن يعمل ذا روك على اجتذاب الممثل الأسطوري فان ديزل للمشاركة في العرض الكبير أيضا.

وتدور خطة فينس مكمان حول مواجهة بين ذا روك وفان ديزل في الحلبة خصوصا بعد العداوة المتوقعة بينهما في الفيلم الكبير، أو أن يقوم ديزل بدور الحكم الخاص لمواجهة تجمع بروك ليسنر وذا روك في الحلبة، وينصب اهتمام مكمان على مشاركة الروك في أي مواجهة كانت، لكنّه شركات التأمين قد تقف عائقا أمام ذلك مثلما حدث العام الحالي، بالإضافة لانشغاله الشديد في عالم التمثيل وعدم وجود وقت كافي للاستعداد للحلبات. وتقف شركة الانتاج العملاقة NBCUniversal إلى جانب فينس في فكرة تواجد ديزل والروك معا لدعم الفيلم بأفضل طريقة ممكنة.