خبر ووجهة نظر: كودي رودز يشكر اتحاد TNA

خبر ووجهة نظر: كودي رودز يشكر اتحاد TNA

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 6 أكتوبر، 2016


SAN DIEGO, CA - JULY 23: WWE Superstar Cody Rhodes plays The Legend of Zelda 3D at Nintendo's Arts & Cinema Centre while at Comic Con on July 23, 2011 in San Diego, California. (Photo by Todd Williamson/WireImage)

الخبر: يواصل النجم كودي رودز عمله هذه الايام في اتحاد TNA بعد ان غادر  WWE سابقا، وحتى يظهر كودي للجميع بأنه ليس نادما على قرار مغادرته لأحد اكبر اتحادات المصارعة على الاطلاق، ظل النجم يرسل العديد من التغريدات في الأونة الاخيرة يبدى فيها اعجابه بالاتحاد الذي أنضم اليه مؤخرا، والفرق الكبير فى المعاملة التى يتلقاها بين الاتحادين. حيث علق رودز على الاجواء فى TNA بالاحترافية وانه وج نفسه اخيرا هناك وهو شاكر للمصارعين زملائه وكذلك لديكسي كارتر التى كانت السبب فى انضمامه الى اتحاد TNA.

وجهة نظر: من تخدع يا كودي؟؟ لا أحد يجوز له ان يقلل من مكانة او جهد اي مصارع مهما كان الاتحاد الذي يشارك فيه، ولكن لا يمكنك ابدا ان تقارن بين الاجواء الاحترافية بين اي اتحاد وWWE، فلو كانوا احترافيين حقا لما وصلوا الى ماهم عليه الان من تخبط وضياع. كودي رودز فشل فى اتحاد WWE وغادر من الباب الخلفي، وعليه ان يتقبل هذه الحقيقة وان لا يلقى اللوم على أحد، فلو كان الرجل موهوبا حقا لما افلته فينس على الاطلاق. وحتى لو كان يمتلك بعض الموهبة، فهناك العشرات امثاله أحق بالدفعة التى كان يطالب بها.

اسماء مثل دولف زيغلر، سيزارو، وغيرهم من الجيل الحالي على سبيل المثال، وحتى مارك هنري اقوى رجل فى العالم وبعض مظالم الجيل السابق. كلها احق بتلك الدفعة يا أبن رودز منك. لذا عليك ان تلزم الصمت وتعمل في اتحاد TNA دون ان تقلل من ذكاء الجماهير حين تذكر بأنهم الافضل. وان تكون اسد وسط الضباع لا يعني بأنك الاقوى، والا لما انسحبت من القتال مع كبار المصارعين.

كودي رودز، رايباك، سي ام بانك، اسماء غادرت الاتحاد بطريقة غاضبة وانتهى بهم الأمر بصورة مؤسفة، فهاهو سي ام بانك يواري فضيحته بالاختباء عن اعين الصحافة (كيف يعقل يا بانك ان تشتكي من خشونة رايباك وتتوقع ان تهزم مقاتل حقيقي). اما عن رايباك فلم يجد افضل من ان يظهر فى اذاعة خاصة ليحكي لنا عن قصصه وكأنه مصارع اسطوري صاحب تاريخ وانجازات في هذا المجال، امام كودي فستظهر له الايام مدى الخطأ الشنيع الذي اقترفه، ففي اتحاد WWE فتحت له ابواب الشهرة وظهر فى أشهر المسلسلات التفلزيونية، أما الآن فلا احد سيهتم به على الاطلاق.

محمد بهاء الدين