دانا وايت يعرض التحدي والملايين على فلويد مايويذر والأخير يجيب بسخرية كبيرة!

دانا وايت يعرض التحدي والملايين على فلويد مايويذر والأخير يجيب بسخرية كبيرة!

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 14 يناير، 2017


قدّم رئيس مجلس إدارة UFC دانا وايت عرضا مفتوحا للملاكم الأسطوري فلويد مايويذر لمواجهة مقاتله الأسطوري كونور مكغريغور، وذلك خلال تعليقه على أخبار تلك المواجهة التي كثر الحديث عنها منذ العام الماضي وحتى وقتنا الحاضر.

وقال وايت إنه لا يعلم مدى جدية فلويد مايويذر حول إقامة تلك المواجهة لأنه لم يتحدث إليه شخصيا حتى الآن، وأن عليه التواصل معه إن كان يرغب بمواجهة كونور مكغريغور لأن الأخير متعاقد مع اتحاده حاليا وأن الوحيد القادر على إتمام تلك الصفقة.

وسخر دانا وايت من العرض الذي قدّمه مايويذر لمكغريغور وقال إنه تحدث عن حصول كونور على مبلغ 8-7 ملايين دولار كعوائد لمواجهته وهو أمر خاطئ تماما، وأضاف أن فلويد يحاول تقديم نفسه كطرف أعلى من كونور الذي حقق أرقاما أفضل منه بكثير مؤخرا وخصوصا في نزال مايويذر الأخير، وعرض وايت 25 مليون دولار لكل طرف بالإضافة لحصة من المبيعات التلفزيونية.

بدوره علّق الملاكم الأسطوري فلويد مايويذر على عرض دانا وايت بسخرية كبيرة خلال مقابلة قصيرة مع أحد مراسلي القسم الرياضي لموقع أخبار وفضائح المشاهير TMZ، وصافا وايت بأنه كوميدي لعين للغاية، وسخر من المبلغ الذي عرضه وطلب من المراسل مشاهدة ساعته الغريبة وباهظة الثمن مشيرا لعدم حاجته لذلك المبلغ.