دانيال براين يتحدث عن مخاوفه والعواقب التي واجهته حيال الرجوع

دانيال براين يتحدث عن مخاوفه والعواقب التي واجهته حيال الرجوع

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 22 مارس، 2018


أنتج WWE فيديو رائع عن مدير عام سماكدوان دانيل براين بعد أن أعلن عودته للحلبات بشكل رسمي ليلة أمس قبل انطلاق عرض سماكداون، وقد افتتح النجم العرض معرباً عن سعادته، وقد تم تصوير الفيديو خلف الكواليس دالاس يوم الثلاثاء، إليكم أهم ما جاء خلال المُقابلة:

– “إذا كان لديك هذا الحلم الذي تملكه، فإنك تكافح من أجله وتستمر في القتال من أجله وتستمر في القتال من أجله، وقد لا يتحقق ذلك أبداً، ولكنها ليست لعبة النهاية، إنها الرحلة ،مثيرة للاهتمام لأنني فكرت في هذه اللحظة كثيراً في الأشهر الستة الماضية، ومن الصعب عليَّ إلا ابكي”.

– “أحد الأسباب التي جعلتني أبكي باستمرار هو زوجتي بري.تشعر بالقلق، إنها الشخص الأكثر اهتماما بي كشخص ، واستكمل براين”أكثر من أي شخص آخر على هذا الكوكب. حصلت على دعمها وليس دعمها فقط ولكن تشجيعها بنشاط،كانت دائما تقول لي عدة مرات: “إذا كان الأمر سهلاً عليك ، فلن تكون دانيل براين، أنت مصارع جيد”.

– “لدي إيمان بمهنتي ولدي ثقة في الناس الذين أعمل معهم ومهاراتهم. لذلك أنا الآن لا أشعر بالتوتر حيال المنافسة والدخول للحلبة من جديد ، أنا لست خائفاً ، بل متحمس جداً.  لقد اعتدت الجلوس في هدوء قبل أن أذهب إلى المصارعة، واحاول حقا أن استمتع بالمصارعة، ما زلت قادراً على الخروج للحلبة”.

ومن المتوقع أن يتعاون براين مع شين مكمان لمواجهة كيفين أوينز وسامي زين في ريسلمينيا 34 وذلك بعد تصاعد الاشتباكات بينهما في عرض سماكداون والتي بدأت بهجوم تجاه مكمان الأسبوع الماضي واختتمت باعتداء عنيف على براين هذا الأسبوع.