دانيل براين يتحدث عن انتقاله إلى AEW و علاقته مع فينس مكمان

دانيل براين يتحدث عن انتقاله إلى AEW و علاقته مع فينس مكمان

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 24 سبتمبر، 2021


جلس محبوب الجماهير براين دانيلسون مع أحد المذيعين للحديث عن انتقاله من WWE إلى AEW. و وصف النجم الاختلافات في بيئة كواليس كلا العلامتين التجاريتين.

و قال براين: “إنه أكثر استرخاءً قليلاً. الناس اللذين يتجولون حولك أقل توتراً قليلاً. لقد قضيت الكثير من الأوقات الرائعة في WWE، لكن في بعض الأحيان، هناك بعض اللحظات الأكثر إرهاقا. لم أرى ذلك بعد في AEW، على الرغم من أنني متأكد بأنني سأراها. أعني، في أي وقت تقوم فيه بإنتاج بث تلفزيوني مباشر، سيكون هناك توتر، وكلما تنافس الناس على المناصب، سيكون هناك ضغط.”

و أكمل: “أنا أحب فينس مكمان بصراحة. إنه رائع، لكنه متحفظ للغاية. عندما خرجت إلى AEW، قال لي توني خان،”براين، هيا بنا!”. لقد أجريت محادثات لا تصدق مع فينس، وعندما يمنحك موافقته، كان شيئًا مختلفًا، لكن عندما رأيت توني وهو مثل العين الجامحة و متحمس للغاية، كان الأمر مضحكًا “.

و اعترف دانيلسون: “يشعر بعض الناس بالتوتر بسبب فينس. أعتقد أن الجزء الصعب في WWE هو التغيير المستمر في العرض. سأعطيك مثالاً. في سماك داون، كنا نبدأ العرض في الساعة 8 مساءً، و يكون لديك عرض ترويجي لتقدمه. فجأة في الساعة 7:30، “مرحبًا، نريد تغيير العرض الترويجي إلى هذا”. و من ثم تقول: ” اوه لا ،يجب أن أقوم بهذا كله مرة أخرى”.”

و كشف دانيلسون عن كيفية رؤية بعض المواهب له و علاقته مع فينس و كيف يمكن أن يكون مهتمًا بك و حاميًا لك. “أعتقد أن قصتهم عني هي أنهم يعتقدون أنني معرض للإصابة، لكن الحقيقة هي أنني كنت أصارع منذ 21 عامًا. لقد أجريت عملية جراحية واحدة، وهي جراحة رقبتي، والتي أبعدتني لمدة تسعة أشهر، ثم أُجبرت على التقاعد بسبب ارتجاجات متعددة.”

و أردف: “لم أتعرض لهذا العدد الكبير من الإصابات في مسيرتي، وأنا حقًا متين، خاصة عندما تقارنني بـ تريبل إتش أو جون سينا، أو كل هؤلاء الأشخاص الآخرين. لم أعاني من أي مشاكل في ركبتي أو أي شيء من هذا القبيل. الخلاصة هي أن فينس يحميني كثيرًا بطريقة أبوية تقريبًا. كنت أصارع درو غولاك في عرض “Elimination Chamber”، قبل أن يبدأ الوباء مباشرة في عام 2020.

و أضاف: “لقد نفذنا حركة “German Suplex” بشكل خاطئ بعض الشيء، وسقطت على رأسي. عندما عدت إلى الخلف، كان فينس غاضبًا مني. لم يكن أي شيء يتعلق بالأداء. بعد أن غضب مني، قلت، “هل كان النزال على ما يرام؟” فقال، “نعم، كان النزال رائعة، لكن لا يمكنك القيام بذلك”. لم يكن يريد أن أتأذى. أنت لا تريد أن يكون رئيسك غاضبًا منك، لكنني رأيت هذا يأتي من منظور محب للغاية”.