دردشة مع جون سينا: من يتحدثون عن اعتزالي هم دافعي للتألق، ولا أحد مثل أي جي ستايلز

دردشة مع جون سينا: من يتحدثون عن اعتزالي هم دافعي للتألق، ولا أحد مثل أي جي ستايلز

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 11 فبراير، 2017


جون سينا 2016

حل النجم الكبير والمصارع الأول على الاطلاق بين اقرانه من الجيل الحالي جون سينا ضيفا على شبكة “Sky Sports” فى مقابلة فتح فيها النجم قلبه وهو يتحدث عن العديد من المواضيع والتى كان أهمها على الاطلاق اعتزاله لعالم المصارعة والانتقادات التى بدأت تتحدث عن انتهاء وقته، وفيما يلي مقتطفات من تلك المقابلة:

الاعتزال:

أنا بعيد تماما عن الاعتزال ولا اعتقد اننى كنت فى حال أفضل من الناحية البدنية كما انا عليه الآن، ولا يخفى على احد ان المصارعة الحرة هى العمل الذي أحب ان اقوم به فى كل وقت ولن اتوقف عن ذلك لوقت طويل من الآن، كمما اننى فخور بكوني مازالت قادرا على تقديم افضل المستويات حتى بعد ان فزت بـ16 بطولة كبيرة فى الاتحاد. دائما ما أقول أن افضل نزال لي هو الذي نزالي المقبل.

أسمع بعض الاشخاص تتحدث عن نهاية وقتي واننى فقدت لمستى فى الحلبة، وهو الحديث الذي يكون بمثابة الوقود والحافز بالنسبة حتى اقدم افضل ما لدي وان أعمل على تطوير نفسى بين النزال الآخر. سابقى فى الحلبة وسأعمل على ان اكون الافضل كل مرة.

أي جي ستايلز:

أي جي ستايلز فاق جميع التوقعات، وزاد من سقف التحديات بالنسبة لبقية المصارعين، وبالنسبة لى كان هو من استطاع ان يدفعنى الى ابعد الحدود وان أقدم كل ما لدي فى الحلبة، وسأقولها دون مجاملة، اي جي ستايلز هو أحد افضل من دخل الى الحلبة فى عالم المصارعة منذ وقت طويل.

المشاركة فى راسلمنييا:

راسلمينيا هى أهم يوم على الاطلاق فى العام بالنسبة لأي مصارع فى اتحاد WWE، وراسلمينيا العام الماضي كان الأفضل بالنسبة لأنهم أخبروني بأنني لن أكون جاهزا للمشاركة في المهرجان ولكننى اجتهدت وقاتلت حتى ظهرت فى حلبة تلك الليلة، وبعد ان تقلصت مشاركتي العام الماضي اود ان أتصدر المهرجان لهذا العام وانا ادافع عن حزام بطولة WWE.

تحطيم الرقم القياسي لريك فلير:

الفوز بحزام البطولة هو أمر مهم للغاية بالنسبة لاي مصارع وفى أي وقت، وان تصل الى 16 بطولة هو أمر استثائي وبالنسبة كان أكثر من ذلك، ولكن الافضل من الوصول الى هذا الرقم هو مقابلة صاحب الرقم ذاته، ريك فلير، والذي التقى بي بعد ذلك الفوز وكان سعيدا للغاية هو ينهئني بما وصلت اليه.