دردشة مع ميك فولي: هكذا ساعدت إلسورث، قائمة جيريكو، افضلية سماك داون

دردشة مع ميك فولي: هكذا ساعدت إلسورث، قائمة جيريكو، افضلية سماك داون

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 14 فبراير، 2017


حل النجم الشهير ومدير عرض الرو ميك فولي ضيفا على المذيعة السابقة باتحاد WWE ليليان غارسيا فى برنامجها الاذاعي الجديد “Making Their Way to the Ring” وتطرق النجم للعديد من المواضيع فى تلك المقابلة وفيما يلي أهم النقاط من ذلك الحوار:

– ربطة العنق التي كان يرتديها مؤخرا:

تلك كانت هدية من النجم جيمس إلسورث كأمتنان منه بعد ما قدمته له ولمسيرته فى عالم المصارعة وبالتحديد فى اتحاد WWE، أعتقد ان ربطة العنق كانت جيدة.

– الخدمة التى قدمها لجيمس إلسورث

إلسورث تلقى العديد من المساعدة من كبار المصارعين مثل كريس جيريكو، ولكننى انا من كان السبب الرئيسي فى جعل جيمس السورث مصارعا فى الاتحاد، أنا من كان يتحدث الى المسؤولين طوال الوقت من أجل الاحتفاظ به واعطائه اكبر وقت ممكن فى العروض الاسبوعية.

– الدافع لإنقاص وزنه الملحوظ:

من المفترض ان اجري عملية جراحية فى الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي يتطلب بعض الاستعداد على مستوى جسدي، لذا قررت ان اكون فى أفضل حال حين الوصول الى تلك المرحلة، هذا الى بعض التحديات مع اصدقائي المصارعين.

– كيف أتى كريس جيريكو بفكرة القائمة:

أذكر اننا كنا فى الكواليس وكان جيريكو يتحدث عن انزعاجه من تصرفاتي كمدير لعرض الرو، وفى ذلك الوقت كان هناك احد العمال يتجول بالقرب مننا ومعه دفتر، فنظر اليه جيريكو لبعض الوقت قبل ان ينتزع منه ذلك الدفتر وهو يقول بأنه سيقوم بصنع قائمة وسيضعني فيها. كنت أعتقد ان تلك القائمة ستظل لاسبوعين او ثلاث، الآن باتت من أهم الاحداث فى العرض.

– هل لديه اي دور فى كتابة السيناريو:

لدي رأي وملاحظات ولكن ليس لدي دور رئيسي او وظيفة هناك، لم أكن لاقبل وظيفة مدير العرض ان لم يكونوا سيستعمون لحديثي و اقتراحاتي.

– سبب اعجاب الجماهير بعرض سماك داون بدلا عن الرو:

وسائل التواصل الاجتماعي هى السبب فى ذلك، ولكن حتى لو كان عرض سماك داون يمتد لمدة ثلاثة ساعات لكان من الصعب عليهم تقديم ذات المستوى، ان تقدم سيناريو متماسك وموزون لثلاث ساعات اصعب بكثير من عرض الساعتين.

– العودة الى المصارعة من جديد؟

لا أفكر على الاطلاق بالعودة الى المصارعة، لقد انقذتني WWE من نفسى حين أتت نتائج الفحص الخاصة بي والتى كان من الواضح تماما أننى لا أصلح للعودة كمصارع من جديد، أنا سعيد بما أقدمه الآن ولا اعتقد ان العودة الى المصارعة ستفيدني فى شئ.