درو ماكنتاير: هناك مصارعين لا يقدمون الأداء الذي يتناسب مع قدراتهم

درو ماكنتاير: هناك مصارعين لا يقدمون الأداء الذي يتناسب مع قدراتهم

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 8 سبتمبر، 2018


في حلقة يوم الاثنين الماضي من RAW هزم درو ماكينتاير و دولف زيغلر أبطال الزوجي السابقين ذا بي تيم للفوز بألقاب الزوجي. هذه هي البطولة الأولى لـدرو في WWE منذ أن خسر بطولة الزوجي لـفريق جون سينا و ديفيد أوتنغا في أكتوبر 2010. ولسوء الحظ، لم يصل ماكينتاير إلى هذا المستوى من النجاح من قبل خلال فترة عمله الأولى في WWE ، عندما تم تسريحه عن العمل في عام 2014. وفي مقابلة مع AL للترويج لحدث WWE Live القادم، شارك ماكينتاير أفكاره حول التغيير في ثقافة WWE منذ عودته إلى الاتحاد.

وقال ماكنتاير “لقد تغيرت الأمور بطرق كثيرة، هؤلاء هم الأشخاص الذين جاءوا من خلال النظام، ومعظمهم من NXT، هم الذين يقودون WWE الآن. وهذا فرق كبير. كل شيء مستمر في النمو. الشيء المهم بالنسبة لي هو أنني كبرت كشخص ، نضجت و عدت هنا لإحداث الفرق، ما ألاحظه خلف الكواليس هو قائمة جيدة – لدينا أفضل قائمة في العالم، رجال ونساء – لكن لدينا عدد قليل من الناس ربما لا يحققون إمكاناتهم أي لا يقدمون كل ما لديهم. لأن هذا هو ما كنت عليه خلال رحلتي الأولى مع الشركة”.

“وأستطيع أن أرى ذلك عندما أنظر حولي. إنه يذكرني بنفسي لم أكن أدرك الفرصة التي أتيحت لي، وأنني كنت جزءًا من WWE ، وأن هذا العرض هو الأول في العالم، وكان علي أن أقدم أفضل ما لدي داخل وخارج الحلبة في كل موقف ممكن، ولكن للأسف لم أكن كذلك، و لكن أرى الآن أنني عدت، وأحاول أن أخبر الناس في مقابلات كهذه، أحاول تقديم إجابات للجميع، وإذا كنت لا تأخذ إجابات على السؤال، فربما حان الوقت للمصارعين أن يرحلوا كما فعلت وأن يبحثوا عن أنفسهم، وإذا لم يفعلوا ذلك، ربما لا ينتمون إلى العرض الأول في العالم لأنني أستطيع أن أؤكد لكم أن هناك أشخاصًا في NXT في انتظار اتخاذ مواقعهم في العروض الرئيسية “.