دين أمبروز يكشف أنه كاد أن يموت خلال فترة الإصابة

دين أمبروز يكشف أنه كاد أن يموت خلال فترة الإصابة

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 14 سبتمبر، 2018


 

قام أحد المواقع المعروفة بإجراء مقابلة مع النجم دين أمبروز وذلك للترويج لعرض WWE المحلي الليلة في ملعب بيرت أوغدن في إدنبرغ، تكساس.وتحدث أمبروز عن الإصابة الأخيرة و التي أبعدته عن الحلبات لمدة ثمانية أشهر و عن المرض الذي كاد أن يتسبب في قتله.

العودة إلى WWE، الموت تقريباً بعد العملية الجراحية الأولى في وقت سابق من هذا العام :

“من الجيد أن أخرج مجدداً أمام الناس. لقد شعرت بالكثير من الإحباط خلال الأشهر الثمانية الماضية، لقد كانت فترة طويلة من الزمن. أطول بكثير مما كان متوقعًا .

“لقد كان مجرد كابوس تلو الآخر. لقد كانت فترة صعبة للغاية لتمر منها، انتهى بي الأمر بإجراء عمليتين جراحيتين مختلفتين. لقد كان لدي جرثومة تدعى Staph، كدت أموت منها. كنت في المستشفى لمدة أسبوع متواصل وكان الأطباء يصلون إليها عن طريق التنقيط بالمضادات الحيوية، وكانت هذه المضادات تجعلك تتقيأ .

“لقد كان وقتًا عصيبًا للغاية. لم يكن شفاء ذراعي صحيحًا، العضلة ثلاثية الرأس (triceps) ذهبت و خضعت للعملية الجراحية الأولى، بدأت العضلة ثلاثية الرؤوس بالفعل بالضمور و أصبحت أشعر بشعور غريب، لم أكن قادر على ثنيها لفترة طويلة، حدث خطأ في العملية، ربما كان ذلك بسبب هذه العدوى، من الصعب القول عندما يكون ذلك في جسدي، هذه إجابة طويلة لسؤالك ولكن لمدة دقيقة هناك، كان الأمر مخيفًا، وعندما خضعت للجراحة الثانية أعتقد، لقد كان ذراعي متقلصًا لدرجة أنه كان شعوراً غريبًا، لم أكن قادراً على تحريكه أو ثنيه منذ فترة طويلة لدرجة أنني بدأت أشعر بالخوف من أنني لن أتمكن من استردادها. و تحولت من شخص كان لا يستطيع أكل حبوب الإفطار بسبب الإصابة إلى شخص تمكن من العودة إلى الحلبة وإلقاء الناس خارج الحلبة و عاد كل شيء إلى طبيعته، كان شعوراً مريحاً للغاية “.