ذا روك يحدد شرطه الوحيد للعودة ويتحدث عن خطط سابقة لنزال مع بروك ليسنر

ذا روك يحدد شرطه الوحيد للعودة ويتحدث عن خطط سابقة لنزال مع بروك ليسنر

الكاتب Ahmed M. Zhran بتاريخ 16 يوليو، 2014


The Rock vs Brock Lesnar

حل النجم الكبير والممثل العالمي دوين “ذا روك” جونسون ضيفا على الإعلامية الشهيرة “ميشيل بيديل” في برنامجها “Sports Nation”، وتحدث عن العديد من الأمور الهامة التي تشغل بال الملايين كعودته وشروطها والنزال الذي ينتظره الكثيرين مع الوحش البشري بروك ليسنر.

حيث رحب ذا روك بمسألة عودته إلى الاتحاد ليصارع من جديد ولم يكذب شائعات حديثه مع فينس مكمان في وقت سابق، مشيرا إلى أن عودته مقترنة فقط بالخصم المناسب والذي سيجبره على العودة ومواجهته في نزال كبير.

وتحدث ذا روك أيضا عن النجوم الصاعدة والتي لها تأثير كبير حاليا بالعروض وقد يواجهها في يوم من الأيام، وهو حسب ما صرح به روكي النجمين براي وايت، وابن عمه رومان رينز الذي قد يواجهه ليعطيه دفعة قوية.

وعن إمكانية مواجهته للقاطرة البشرية بروك ليسنر، لم يخف ذا روك الخطط السابقة التي كانت تقتضي بمواجهة النجمين لبعضهما، حيث أكد أنه كان هناك خططا لصراع بينهما في الفترة بعد عرض ريسلمانيا 29 تمتد لتأخذهم إلى نزال كبير بريسلمانيا 30 وإن فلح الأمر فسيكون هناك نزال إعادة بريسلمانيا 31.

وأضاف أخيرا أن ظروف إصابته في نزاله مع النجم جون سينا حالت دون حدوث ذلك السيناريو، ولسوء حظه فـ بروك ليسنر لديه سيناريوهات أخرى في الوقت الحالي سيتم التركيز عليها.