ذا روك  يكسر القواعد مجدداً !!

ذا روك يكسر القواعد مجدداً !!

الكاتب رامي علي بتاريخ 9 أكتوبر، 2014


dwayne-johnson-the-rock-wallpaper
في مشهد اعاد النبض لعرض رو الماضي, فاجأ النجم دواين – ذا روك –  جونسون عشّاق المصارعة باقتحامه حلبة ليلة الإثنين في مشهد لا يمكن وصفه بالكلمات!.

وبعد أن قدّمنا لكم تغطية تفاصيل عودته من جميع الزوايا الإخبارية والتحليلية, كان لا بد من وقفة احترام وتقدير لنجم استحق بالفعل محبة الجماهير على مر العصور.

ذا روك أثبت مجدداً ولاءَه للمصارعة وعشاقها حول العالم … فهو لم يفوّت مناسبة هامه إلا وشارك بها دون النظر لأي عائق مادي على الإطلاق.

ذا روك وعلى مدار السنوات الماضية, شارك في الكثير من الأحداث على الرغم من عدم تفرّغه للمصارعة, وكان في كل مشاركة له يستمتع ويمتع الجماهير بإضافة لمساته السحرية التي لا يمكن لأي مصارع آخر أن يقوم بمثلها.

ابتداءا من خطفه للقب سي أم بانك … مروراً بصراعه مع جون سينا على مدار سنه كامله مرورا بحدثي ريسلمينيا رئيسيين …. ثم الاقتتاح الأسطوري التاريخي الذي لا يمكن وصفه بالكلمات لمهرجان ريسلمينيا 30 صحبة كل من هوجان واوستن …انتهاءا بمشاركته المفاجئة أمام العملاق البلغاري روسيف في عرض رو الأخير.

لم نقرأ أو نسمع على مدار الأعوام التي مضت أن المال أو حتى السيناريوهات قد شكّلت عائقاً أمام عودته, بل ولم يرد أساساً أي تسريب أو إشاعة عن طلب روك أي مبلغ ماديّ إزاء مشاركاته, كما لم يرد إطلاقاً أي حديث عن أي بند من بنود اتفاقه مع الاتحاد لا من قريب ولا من بعيد.

روك, تجاوز كل تلك التفاصيل – المهمة بالطبع- من منطلق حبه وعشقه لهذه الرياضة أولاً, ومن منطلق احترامه لجماهير صنعت منه نجما لا يشق له غبار في مختلف الميادين الإعلامية على مستوى العالم.

رجل لم ينكر جميل الحلبات وجماهيرها عليه, ويعلم تماماً أن التواضع سمه العظماء… وهو على نهجهم يسير.

[highlight]ملاحظة:  مثلما استطاع روك كسر القواعد المالية في عالم المصارعة….. استطاع أيضا أثناء عودة كسر المنطق لدى بعض المشجعين في عالمنا العربي…. وهنا لا بد من تحية خاصة من إدارة الموقع للزائر الكريم الذي استنزف وقته وجهده وتركيزه على مدار 4 ساعات  متواصلة للقيام بأكثر من 1600 عملية تحديثRefresh لخبر عودة روك لكي يقوم بالتصويت ( بعدم الإعجاب Dislike) !!!! … وتحية منّا ايضا لمن حاولوا ترجيح الكفة بعد فوات الأوان إذ قمنا بتحديد عدد الأصوات بصوت واحد لكل الزائر.[/highlight]

وسؤالنا الآن مجدداً : هل أعجبتكم عودة دا روك ؟؟؟

بقلم: رامـــي علـــي
[follow id=”RamiAlix” size=”large” ]