ذا ميز يتحدث عن ابنته وكلامه العنيف لدانيال براين وبطولة القارات

ذا ميز يتحدث عن ابنته وكلامه العنيف لدانيال براين وبطولة القارات

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 19 أبريل، 2018


رحب النجم ذا ميز وزوجته ماريس باستقبال ابنتهما الأولى والتي تدعى بمونرو سكاي ميزانين، قبل أقل من أسبوعين من موعده للدفاع عن بطولة القارات ضد سيث رولينز وفين بالور في ريسلمينيا 34 مطلع الشهر الحالي، وأظهر ميز تفانيه في العمل ليس فقط الدفاع عن لقبه، ولكن يستمر في الظهور على التلفزيون الأسبوعي بعد فترة وجيزة من ولادة ابنته، وفي مقابلة أخيرة، شارك ميز كم يقدر ماريس البقاء في المنزل مع الطفل أثناء وجوده في العمل.

وقال ميز: “أنا وزوجتي نحاول جعل منزلنا رائع، أرى هذا الجانب المحب والأم من حياتها عندما تعتني بمونرو سكاي، بينما أنا في رهبة الأبوة، ومازالت الدهشة تؤثر على كل جزء من حياتي. أحيانا أغير الحفاضات، اطعمها، أضعها للنوم، أصبحت أب الآن”، واستكمل ميز حديثه حول لقب القارات المفضل لديه قائلاً: “اعتدت الركض والمنافسة وعلى ذراعي لقب القارات، كما فعل المصارعون السابقين أمثال شون مايكلز ورافيشن ريك رود، أريد أن ينظر إلى القارات على أنه أكثر من مجرد لقب متوسط القيمة”، وأشار ميز إلى أن بطل القارات سابقاً كانت لديه الأهمية والتهديد القوي على لقب WWE، هدفي هو إعادة بطولة القارات إلى هذا المستوى من الأهمية.

ووجه سؤال إلى ذا ميز على أكثر اللحظات المحورية في حلقة من برنامج Talking Smack “حديث سماكداون”، حيث دخل في مشادة كلامية مع المدير العام آنذاك دانيل براين، غاضبًا من تصريحات الأخير بأنه يصارع مثل الجبان قائلاً “انصح براين بالانسحاب من الاتحاد والذهاب إلى قاعات البنغو مع أصدقائه المستقلين”.

وعلق ميز على ردود الفعل خلف الكواليس لهذا العرض قائلاً “كان الناس وراء الكواليس يحزمون حقائبهم، وفجأة توقف الجميع، أتذكر فقط أجزاء من تلك اللحظة بعد ذلك ، لأنني كنت غاضباً للغاية. لكنني كنت أتقدم بسرعة. لم أكن أعرف ماذا أفعل بنفسي”، يذكر أن; الخلاف بين ذا ميز ودانيال براين مازال قائماً كون الأول انتقل إلى سماكداون والأخير عاد للحلبة بعد غياب.