راندي اورتن يكشف عن تأثير نزاله مع بروك ليسنر على مسيرته واستمتاعه مع عائلة وايت

راندي اورتن يكشف عن تأثير نزاله مع بروك ليسنر على مسيرته واستمتاعه مع عائلة وايت

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 25 مارس، 2017


randy-orton-bray-wyatt

أكد النجم الكبير راندي أورتن انه لم يستمتع بالعمل في الحلبة منذ وقت طويل للغاية كما يستمتع بها الان في السيناريو الذي يقدمه مع عائلة وايت وتحدث الافعى ايضا عن الضرر الذي لحق به خلال مواجهته لبروك ليسنر ونزالهما الشهير في سمر سلام سابقا. وذلك من خلال مقابلة صحفية قام بها راندي اورتن مع موقع IGN للترويج لمهرجان راسلمينيا 33 المقبل بعد اسبوع تقريبا من الان بمدينة اورلاندو.

وقال راندي انه كان بعيدا عدة اشهر بسبب الاصابة وان مواجهته لبروك ليسنر كانت صعبة للغاية فخصمه مثل ماكينة القتال وتسبب في اصابته واسالة الدم من وجهه، وهو ما عطل عمله واثر على مسيرته في الحلبة واحتاج لبعض الوقت حتي يتعافى تماما ويثبت قدميه من جديد في الحلبة، خصوصا ان تلك الفترة كانت بداية حقبة جديدة مه انقسام عرضي الرو وسماك داون.

وقال راندي انه يستمتع للغاية بما يحدث حاليا مع عائلة وايت وهو شعور مر وقت طويل لم يشعر به، فالعبث مع هؤلاء الوحش امر معقد ومسلي في نفس الوقت، فهم يجيدون التلاعب بك وبراي وايت الافضل في هذا المجال لكنه يستطيع مجاراتهم، وقال ان الافضل هو ذهابه الى راسلمينيا وهو ينافس على الحزام بعد ان كان بعيدا عن الاحداث المهمة في هذا العرض لاكثر من عامين، وسيشاهده ابنائه هذه المرة بعد ان كان يجلس برفقتهم كمشجع.