رايباك يكشف عن المساعدة الكبيرة التى قدمها له لوك غالوز

رايباك يكشف عن المساعدة الكبيرة التى قدمها له لوك غالوز

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 25 سبتمبر، 2016


Ryback 1

يواصل المصارع رايباك الكشف عن المزيد من حياته الخاصة قبل وبعد اتحاد WWE وذلك من خلال برنامجه الاذاعي “محادثة مع الرجل الضخم”. وهذه المرة عاد رايباك بالزمن الى الوراء قبل ان ينضم الى NXT وذلك بعد ان تم اقصائه من منافسات “قوي بما يكفي”، وقال انه عاد للعمل فى احد المطاعم كعامل، وكانت احواله المادية سيئة للغاية ويعمل طيلة اليوم من اجل المال فقط، ومن ثم حدث أمرا غير حياته تماما.

حيث حضر الى المطعم فى ذلك اليوم المصارع لوك غالوز، وكانت تجمعهما صداقة بسبب تواجدهما الاثنين فى مسابقات “قوي بما يكفي” حيث غادر رايباك فيما واصل غالوز من اتحاد WWE وحصل على دفعة كبيرة حين كان يقدم شخصية فيستوس والتى واجه بها الاسطورة اندرتيكر. وأكمل رايباك قصته بأن غالوز طلب الطعام ومن ثم قال لرايباك انه يكره ان يراه كذلك، فهو مصارع وولد م اجل المصارعة فقط، وفي حين حاول رايباك ان يشرح له صعوبة هذا الأمر. اخبره غالوز بسر مهم للغاية.

وكان ذلك السر يتمثل فى كتاب اسمه “السر” ايضا، وقال له غالوز بأن حياته تغيرت تماما بعد ان قرأ ذلك الكتاب، ومن ثم ترك بقشيش 30 دولارا لرايباك واشأر له بمحل كتب ليقتني نسخة من ذلك الكتاب وغادر المكان، وبالفعل اسرع رايباك لاقتناء ذلك الكتاب وبدأ تفكيره يتغير تماما مع مواصلته فى قراءة الكتات، حتى بدأ يشعر بالتغيير فى حياته ايضا حتى وصل الى ما هو عليه الآن.