ردود فعل مختلفة على قرار انضمام بانك لـ UFC !!

ردود فعل مختلفة على قرار انضمام بانك لـ UFC !!

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 7 ديسمبر، 2014


سي ام بانك مؤتمر صحفي

أثار قرار سي أم بانك الأخير ردة فعل قوية في مختلف الأوساط الخاصة بمجال المصارعة الحرة وفنون القتال المختلط، حيث تفاعل عدد كبير مع قراره الجديد وكانت من أبرز ردود الفعل التي تم رصدها على مواقع التواصل الإجتماعي من قبل مدير أعماله السابق بول هيمان الذي قام بإعادة تغريدة لأحد معجبين بانك معبراً بذلك عن موافقة هيمان على قرار بانك.

وقد نشر المصارع السابق “تايلر ريكس” لاتحاد WWE تغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر قائلاً: “شاهدنا بانك ينتحب معاملة رايباك الجافة له في الحلبة، أتتوق للمشاهدة في حلبة القتال الحر UFC”، وقد شعر بعد معجبين المشاكس أن المصارع السابق يهزأ منه وذلك بسبب تصريحاته القديمه على عنف رايباك.

من الناحية الأخرى هنأ المعلق الأسطوري جيم روس سي أم بانك على قراره الجديد بالانضمام لـUFC، بينما علق ري ميستريو قائلاً: “من الرائع أن أشاهد سي أم بانك ينضم لـUFC، ومن الجيد أيضاً أن اشاهده يعلن عن عمله الجديد بنفسه، سعيد له واتمنى أن أشاهده في القمة دائماً”.

ومع استمرار ردود الفعل حول سي أم بانك، قامت مقاتلة UFC كارلا أيسبرازا بنشر صورة لها مع بانك -كما موضح بالصورة أدناه- مرسلة له تهانيها القلبية لانضمام بانك للاتحاد.

B4O3RNYCUAA09r0

ومع زيادة الضجة الإعلامية التي قام بها بانك، قامت زوجته أي جي بنشر صورة له أثناء إجراء المؤتمر الصحفي أثناء توقيعه العقد المبرم بينهما معلقاً عليها قائلة:”أنا أكثر زوجة فخورة في هذا العالم”.

B4O8z8HCMAAH-BZ

proxy (1)