روسيف في حوار مطول يتحدث عن حياته الشخصية ويومه داخل الاتحاد وجنسية أندريا العملاق

روسيف في حوار مطول يتحدث عن حياته الشخصية ويومه داخل الاتحاد وجنسية أندريا العملاق

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 11 يونيو، 2018


أجرى المنافس على حقيبة الموني إن ذا بانك روسيف حوارًا مؤخرًا مع إحدى المواقع الأجنبية وذلك ترويجًا لحدث العرض الكبير والذي سيقام الأحد المُقبل والموافق السابع عشر من الشهر الجاري، وإليكم أهم ما جاء في اللقاء:

بعد شهرتك أصبح اسم بلغاريا يُقال كثيرًا ولعلك أشهر شخص بلغاري على مستوى العالم، ما رأيك حيال ذلك؟

“لا يهم حقاً كم أنا مشهور. المهم هو أن بلغاريا ممثلة بطريقة جيدة وإيجابية في جميع أنحاء العالم.”

بما أن الرياضة والترفيه كانت مشهورة جداً في بلغاريا في أواخر التسعينات، هل كان حلمك أن تصبح مصارعًا في WWE يومًا ما؟

“قبل نهاية التسعينات، أصابني مرض الالتحاق بالاتحاد، كونك مشاهد ومتابع جيد للمصارعين ستشعر تلقائيًا بأنك تريد الانضمام إليهم، في ذلك الوقت كنت أتجول في كل مكان للبحث عن أشرطة المصارعة حتى أتمكن من مشاهدة هولك هوجان، بعد ذلك عندما كان لدينا تلفزيون الكابل كانت المصارعة في ذروتها داخل بلغاريا”.

لدى أندريا العملاق جذور بلغارية، هل السيد مكمان وآخرون يعرفون ذلك؟ هل سمعوا عن المصارع الشهير دان كولوف؟

“سألني شخص ما مؤخراً حيال هذا الأمر، ربما كان مايكل هايز أحد منتجين الاتحاد، سألني ،” ما اسم هذا المصارع البلغاري الشهير من العشرينات؟ ” كان يسأل عن كولوف وتطرقنا حول اندريا، حيث يعتقد الجميع أنه فرنسي، لكنني قمت بتصحيح هذا الخطأ”.

بسبب جدول WWE المزدحم دائمًا، هل لديك وقت للعودة إلى وطنك في بلغاريا ومدينتك بلوفديف؟ إذا كان الأمر كذلك ، فكم مرة في السنة؟

“ربما مرة واحدة في السنة إذا كنت محظوظاً. صحيح أننا نسافر كثيراً. في جواز سفري لا توجد مساحة متبقية، لذا كان علي أن أحصل على جواز جديد، وهذا هو سبب عطلتي في المنزل والابتعاد عن المشاركة حاليًا”.

يومك داخل أكبر شركة ترفيه للمصارعة WWE ؟

“تستيقظ في أحد الفنادق المختلفة أو الدول المختلفة كل يوم. استيقظ وأول شيء هو العثور على قهوة. بعد ذلك، تناول وجبة الإفطار والتوجه إلى صالة الألعاب الرياضية. أذهب لتناول الغذاء ثم احتفظ ببعض الطعام في حقيبتي لعدم توافره في كواليس العروض ، نذهب إلى العرض في حدود الساعة 7:30 مساءً وينتهي في حوالي 11 قبل منتصف الليل، أذهب للاستحمام ونغادر الصالة في وقت متأخر جدًا، نتجه إلى المطار ونسافر لمدة 3-4 ساعات إلى المدينة التالية، ثم كرر العملية بأكملها مرة أخرى”.