روسيف يتحدث لأول مرة عن سبب استبعاده من أمام أندرتيكر

روسيف يتحدث لأول مرة عن سبب استبعاده من أمام أندرتيكر

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 4 يوليو، 2018


أواخر شهر إبريل الماضي وتحديدًا الموافق السابع والعشرون انتهت أحداث الحدث الأكبر في المصارعة الحرة، حيث أقيم أكبر عرض معركة ملكية مكونة من 50 مصارع في آن واحد داخل المملكة العربية السعودية في جدة، وضمت بطاقة المواجهات نزالات عديدة أهمها مواجهة أندرتيكر ضد روسيف على قانون “الدفن حي”.

وتحدث روسيف عن التعديلات التي إجريت بشكل مستمر على تلك المواجهة، حيث تسألت جماهير المصارعة حول العالم عن سبب حذف روسيف من مواجهة الرجل الميت ووضع كريس جيركو، ولم تنتهي التعديلات إلى هذا الحد بل تم إعادة روسيف إلى الصدارة ليواجه تيكر بدلاً من جيركو.

ورجحت المصادر إن سبب حذف روسيف هي تغريدة نشرها عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر كان مفاداها “أرجوك إدفني برفق يا أخي”، وكشف روسيف إن الأقاويل بأكملها عارية من الصحة وما حدث خلف الكواليس إن فينس مكمان أخبرني بأنني سأواجه أندرتيكر، وعندها بدأت أضحك بشكل هيستري لا أعلم لماذا وتسألت “ما الذي فعلته حتى أحصل على تلك الدفعة المفاجأة؟”.

“وتفاجئت بعودتي إلى المواجهة مرة أخرى، عقب اتصال الأمير السعودي إن روسيف يجب أن يحضر” هذا ما قاله روسيف، يذكر إن روسيف أصبح المنافس الأول على بطولة الاتحاد أمام أي جي ستايلز في عرض إكستريم رولز المقرر إقامته يوم الأحد الموافق السادس عشر من شر يولي القادم.