رومان رينز يرد على تصريحات درو ماكينتاير

رومان رينز يرد على تصريحات درو ماكينتاير

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 26 مارس، 2020


رد رومان رينز على تويتر على التعليقات الجديدة التي أدلى بها درو ماكنتاير خلال مقابلة مع إحدى المواقع الشهيرة للحديث عن أفضل النزالات التي ستقام في مهرجان الريسلمانيا 36.

و ذكر المذيع أن درو ماكينتاير أشار إلى أن نزاله مع بطل WWE بروك ليسنر من المرجح أن يتصدر المهرجان و أن تكون الحدث الرئيسي لليلة الثانية من الريسلمانيا 36. ثم سأل المذيع درو عن اعتقاده من سيتصدر الليلة الأولى من ريسلمانيا 36. و قال درو بأن نزال إيدج و راندي أورتن يجب أن يكون الحدث الرئيسي، بدلاً من نزال رينز ضد جولدبيرج على لقب اليونيفيرسال.

وتابع درو وقال إنه يعتقد بأن ذا فيند “براي وايت” سوف يهزم جون سينا بسهولة، بينما سيهتم رينز بجولدبيرغ.

وأضاف: “أعتقد بأن ذا فيند سيقضي على جون سينا بطريقة مقنعة جدًا، وأعتقد أن رومان سيقضي على جولدبيرغ بطريقة مقنعة جدًا. إيدج و راندي، أنا وبروك، سيخصص لكلا النزالين على الأرجح وقتًا أطول قليلاً، لذلك هذا سبب آخر لنتصدر كلا اليومين، فأنا لا أعرف ذلك بالمناسبة، هذا ما أشعر به فحسب.

و رد رينز على المقابلة في تغريدة وقال : “لا أهتم متى سيكون موعد نزالي. أنا سعيد فقط لأنني بصحة جيدة و جاهز بما يكفي للمشاركة. ممتن لمشاركة الحلبة مع أسطورة وأيقونة في عالم المصارعة في أكبر ليلة في مجالنا. و كما يجب على أي شخص، في مثل هذا الوقت، “كن آمنا وصحياً وشاكرا””.