رومان رينز يروج لعرض المعركة الملكية بالسعودية

رومان رينز يروج لعرض المعركة الملكية بالسعودية

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 17 مارس، 2018


ظهر المنافس على لقب العالمي رومان رينز في إحدى البرامج الصباحية اليوم، وكشف أن الاتحاد يجهز لأكبر معركة ملكية في التاريخ والتي ستنتطلق الشهر القادم في المملكة العربية السعودية وستبث على شبكة WWE الخاصة، وقال رينز “سننلطق بأكبر حدث في جنوب افريقيا والمملكة العربية السعودية ويعدا أكبر معركتين في كل العصور، وهذا سيكون ضخما”.

وتنبأ رينز أن الاتحاد ستوقع حضور ما يقرب إلى 60،000 – 70،000 ألف مشجع لهذا الحدث، وكما ذكرنا سيقام الحدث يوم الجمعة 27 أبريل في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، والنجوم البارزة التي تم الإعلان عنها تشمل تريبل إتش وجون سينا وأي جي ستايلز وراندي أورتن وبرون سترومان ونيو داي وشينسكي نكامورا وبراي وايت وغيرهم من النجوم الكبار.

وأشارت WWE أن النجوم الذي تم ذكرهم، لا يعني بالضرورة أنهم سيشاركون في المعركة الملكية التي ستحدث في تلك الليلة، وقد ذكرت المصادر أنه تم الاتصال كريس جيريكو حول الظهور في هذا الحدث، بالإضافة لأندرتيكر سيظهر “بطريقة ما”، ويقال إن مسؤولي WWE يعملون على المزيد من المفاجآت للبرنامج لأنهم يريدون أن يكون الحدث “ضخمًا” و “مؤثرًا”. الحدث هو الجزء الأول من شراكة مدتها 10 سنوات مع الهيئة العامة للرياضة السعودية لدعم رؤية 2030، وذلك تحت برنامج الإصلاح الاجتماعي والاقتصادي في المملكة العربية السعودية.