رومان رينز يرى اتحاد AEW نكرة ولا يقارن باتحاد WWE

رومان رينز يرى اتحاد AEW نكرة ولا يقارن باتحاد WWE

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 6 أغسطس، 2019


خصص بطل WWE العالمي السابق رومان رينز مؤخرًا بعض الوقت للتحدث إلى إحدى القنوات في ألمانيا حول الأحداث الجارية التي تحدث في عالم المصارعة المحترفة، بما في ذلك AEW.

كان لدى رينز بيان حازم للأشخاص الذين تجرأوا على عدم احترام الشركة التي أمضت أسرته أجيالًا في تطويرها و هو يتحدث عن WWE. و قال بأنه راضٍ إذا كان هذا الموقف الذي يحمله يجعل الناس يعتبرونه أحد “قادة غرفة الخزانة” بين النجوم الآخرين.

“سأكون ملعونًا إذا كان أي أحد لا يحترم ما نفعله هنا، خاصة داخل شركتنا”، أوضح رينز : “إذا كنت داخل جدراننا، داخل غرفة خلع الملابس لدينا ولا تتعامل مع عملك بالطريقة الصحيحة، فلا مشكلة لدي في التقدم. لا أخاف من أي رجل. أؤمن إيمانا راسخا بالتاريخ الذي كانت لعائلتي في هذا العمل، والعلاقة التي كانت تربطهم بـ عائلة مكمان و WWE ، وسأكون ملعونًا إذا كان أي شخص يتجاهل طريقة حياتنا. ولن أدع أي شخص يخطو على ذلك. إذا كان ذلك يجعلني قائد غرفة خلع الملابس، فيمكنك مناداتي بذلك”.

علق رينز أيضًا على الشركة الشعبية النامية AEW. على الرغم من أنه يدرك أن هذا يخلق منتجًا بديلًا آخر للجماهير، إلّا أن رينز يعتقد أن WWE تتقدم على منحنى نطاق الإنتاج أكثر من AEW والشركات الأخرى.

“أعتقد أن سيث رولنز كان كريماً في وصفهم بالمنافسين. لا أريد أن أتعمق في هذا … قلت ذلك من قبل: إنه خيار وهذا شيء رائع بالنسبة للمصارعين المحترفين، رائع بالنسبة للجماهير. قبل أن تكون عائلتي هي WWE فقط، لقد كنا عائلة إقليمية. كان عليك أن تتحرك، وتعمل مع عروض ترويجية وأقاليم مختلفة. سأكون دائمًا”مؤيدًا للمصارعة”، ولكن في نهاية المطاف ، أصبحت WWE منزلي، وهذا ما أمثله. ونحن متقدمون جدًا.