رينية يونغ تتحدث عن الحوارات خلف الكواليس وانفعال ميز وبراين في سماكداون

رينية يونغ تتحدث عن الحوارات خلف الكواليس وانفعال ميز وبراين في سماكداون

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 9 مايو، 2018


حاولت المذيعة الحسناء رينية يونغ استقطاب جماهير العرض الأزرق بعد اغلاق برنامج “حديث سماكداون” والذي كان يبث بعد الانتهاء من العرض كل ثلاثاء من كل أسبوع، وذلك من خلال اجراء مقابلات سريعة خلف الكواليس تقوم بنشرها على صفحتاه الشخصية انستغرام أو الخاص بالاتحاد، كما يتم نشرها على قناة الاتحاد الرسمية على اليوتيوب.

وذلك لمساعدة الجماهير على مايحدث خلف الكواليس قبل انطلاق العرض، ولم يقتصر الوضع على مصارعين سماكداون فقط بل انتقلت لاجراء حوارات أيضا مع مصارعين الرو كذلك، وأعربت يونغ عن أملها في أن تجعل برنامج الكواليس عرضًا متجددًا، وأن تفعل أشياء أخرى لزيادة عدد المشاهدين.

وتحدثت رينية عن أشهر لحظات سماكداون وهي الحدة التي نشبت بين دانيال براين وذا ميز عندما أخبر الأول أنه مصارع جبان، لينفجر ميز بكلام جارح لبراين الذي وصفه بالمعتزل وقتذاك وعليه أن يتجه للحانات مع اصدقائه المعتزلين، لتجتذب هذه اللقطة الجماهير إلى برنامج سماكداون.

واستكملت يونغ حديثها “عندما كانا الإثنان وجهاً لوجه وبعض الأشياء التي يقولها ميز لبراين كانت تمثل موضوعًا حساسًا لدانيال كونه غير قادر على المصارعة وقتذاك، كانت لحظة حقيقية ومفجعة، عندها عرفت أنني يجب أن اتدخل لأنني أدركت أن أحدهم سيبكي أو سيحصل على لكمة”، يمكنكم مشاهدة الخلاف بينهما أعلاه: