رينيه يونغ تكشف لأول مرة عن معانأة دين أمبروز والمخاطر التي واجهتهما

رينيه يونغ تكشف لأول مرة عن معانأة دين أمبروز والمخاطر التي واجهتهما

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 26 سبتمبر، 2018


تحدثت المعلقة الرئيسية لعرض الرو رينيه يونغ مع عضو قاعة المشاهير جيم روس عن عدة أمور متنوعة، وتطرقت في حديثها عن زوجها دين أمبروز والمضاعفات التي تعرض لها بعد إصابته الأخيرة، وأكدت أن أمبروز تعرض لفيروس بسبب خطأ في العملية الجراحية.

وقالت يونغ “انتهى به الأمر إلى العودة إلى المنزل وأجرى عملية جراحية أخرى على ذراعه، وذهب لإجراء عملية جراحية في ديسمبر الماضي. ثم أتذكر أنه اتصل بي يوم رأس السنة، كان لدينا عرض في ميامي وكان ذراعه ينزف من كل مكان، وأخبرني بإنه استيقظ ووجد دم في كل أنحاء السرير، وكان مرتبكًا لما حدث”.

واستكملت رينيه “ولهذا السبب اضطر في النهاية إلى العودة إلى برمنجهام ، وهو المكان الذي خضعت فيه العملية الجراحية في البداية، هناك أدركوا أن الفيروس قد تطور كثيراً، وكان عليهم أتخاذ الإجراءات السريعة لتنظيف يده”، وتابعت “ظل أمبروز يأخذ المضادات الحيوية لعدة أشهر”، ووصفت يونغ التجربة بإنها مخيفة ومرعبة.

وأضافت يونغ قائلة: “كان من الصعب حقًا أن ترى شخصًا ما تحبه أن يمر بشئ مروع كهذا، لا سيما شخص مثل دين وهو قوة غير قابلة للتدمير ، ومع رؤية قوته تنهار أمامك جعلني أرتبك للغاية”، كما ناقشت رينيه عن مظهر أمبروز الجديد مؤكدة إن زوجها خضع لتدريبات قوية حتى يصل إلى هذا الشكل.

وأعترفت يونغ أن شعر رأسه كان بحاجة إلى التغيير وأنها حلقت شعره بنفسها. وأضافت “أنا معه كل يوم تقريبًا، أستطيع أن أرى التغييرات في جسده، وتطور صحته الجيدة، لقد قمت بالفعل بحلق شعره مباشرة عقب الأنتهاء من العملية الجراحية، وكان يرغب دائمًا في رؤية شكله الجديد”.

وأفصحت رينيه عن تفاصيل حلاقة شعر أمبروز وقالت بإنها أخذته في فناء منزلهم الخلفي حتى لا يشاهد شكله الجديد، أحضرت آلة الحلاقة وكل شئ أصبح جاهز، كان مرتبك للغاية ورفض في بداية الأمر الجلوس، ولكنه أستسلم في نهاية المطاف، قمت بحلق شعره كاملة وعندما شاهد نفسه في المرآة لأول مرة صرخ من المفاجأة، واختتمت ضاحكة”لقد فات الآوان وفعلت ما كنت أريده في النهاية”.