ري ميستريو يحسم قرار مشاركته في ريسلمينيا 34

ري ميستريو يحسم قرار مشاركته في ريسلمينيا 34

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 31 مارس، 2018


ظهر المصارع المقنع ري ميستيريو في إحدى اللقاءات هذا الأسبوع، وخاطب بطل WWE السابق شائعات بأنه سيظهر في ريسلمينيا هذا العام، حيث انتشرت الشائعات في الآونة الأخيرة أن هناك تقارير مؤخرا أن ميستريو سيعود لمواجهة جون سينا ​​في العرض الأكبر.

وذكرت المصادر هذا الأسبوع -كما نشرنا سابقاً- أن المكسيكي من المتوقع أن يظهر في مهرجان الأحلام إذا كان بصحة جيدة، وأن فينس مكمان يدرس وجود ميستريو كشريك لفريق برون سترومان ليواجه فريق ذا بار المكون من سيزارو وشيمس على بطولة الزوجي للرو، وأشار ميستيريو إلى أنه لن يتمكن من المشاركة في هذا الحدث بسبب تمزق عضلاته اليسرى التي عانى منها في وقت سابق من هذا الشهر في أحد المواجهات.

وقال ميستيريو “لسوء الحظ عانيت للتو من تمزق في العضلة الخلفية قبل ثلاثة أسابيع، لقد فضلت عدم إجراء الجراحة. إنها تمزق كامل، لكنني سأجلس فقط وأجري بعض العلاج لذلك، ونأمل أن أعود في الشهر المقبل.” واكمل ميستريو أنه لن يكون مصارعاً في العرض، فإنه يتطلع إلى مشاهدته.

وأشار ري ميستيريو إلى أن “سيكون هناك الكثير من المباريات الجيدة.”، كان المقنع يتفاوض مع WWE فيما يتعلق بالعودة وورد أنه التقى بأطباء WWE في برمنغهام بولاية ألاباما قبل أسبوعين للحصول على فحص. وقد شارك في حلقة اليابان لهذا الأسبوع يوم الأحد الماضي في لونغ بيتش كاليفورنيا. ومن المقرر أيضا أن يصارع في مايو.