زوجة روب فاندام تطلب الطلاق بسبب المصارعة

زوجة روب فاندام تطلب الطلاق بسبب المصارعة

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 19 مايو، 2018


تقدمت زوجة روب فان دام سونيا ساتكوفسكي بطلب طلاق بعد 16 سنة بسبب الاختلافات غير القابلة للتسوية. بالإضافة إلى طلب الدعم الزوجي وأتعاب المحاماة ، أرادت سونيا أيضًا تغيير اسمها الأخير وحذف اسم زوجها وإعادة كينونتها السابقة الخاصة بوالدها، وفي الفترة الأخيرة سافرت سونيا في كثير من الأحيان مع زوجها لتقديم الدعم في مسيرته المهنية للمصارعة الحرة.

أخبرت سونيا موقع الفضائح الشهير TMZ في عام 2016 ، “إنه أمر صعب بالنسبة لي حتى أن أتحدث عنه.” وأضافت أنه على الرغم من أنها كانت في حالة جيدة ، إلا أنها شعرت أن الزواج لن يستمر ورجح البعض بسبب التنقلات الكثيرة بينهما

والآن بعد أن تم الانتهاء من الطلاق تقريبا، تلقى كل منهم بعض البنود من زواجهم كجزء من اتفاق التسوية. بالنسبة لسونيا تشمل ذلك سيارة ميني كوبر وساعة الجد وصور العائلة والكتب التابعة لها، وفقًا لما ذكرته إحدى المواقع فقد تمكنت من الاحتفاظ بمجوهراتها، والتي شملت طاقم خطبتها وخواتمها الألماس.

بالنسبة لفاندام فإنه يحتفظ بسيارتين تويوتا كامري هايبرد موديل 2007 و 1998 فورد إكسبلورر. كما تمكن من الاحتفاظ بميراث والده ، وجميع المجوهرات الموجودة بحوزته، وقد وافق الزوجان السابقان على بيع كل من منازلهما.