سبعة أسباب تجعل عودة بروك ليسنر في هذا التوقيت مهمة للغاية

سبعة أسباب تجعل عودة بروك ليسنر في هذا التوقيت مهمة للغاية

الكاتب رامي علي بتاريخ 1 يناير، 2014


ترقّبت الجماهير عودة “الوحش والقاطرة البشرية” بروك ليسنر بعد نشرنا للتسريبات التي أفادت أنه عائد للمشاركة في عروض الرو بشغف وانتظرت عودة العنف المفرط برجوعه، وقد حصلت الجماهير على كل ما تمنته حين شاهدوه يضرب ويحمل “سيد قاعة الألم” مارك هنري بكل سهولة رغم وزنه الثقيل.
وجاء توقيت عودة غاية في الأهمية وخطوة ذكية للغاية من المسؤولين في WWE، ولذلك نستعرض لكم أهم الأسباب التي جعلت ظهور بروك ليسنر مجددا مع بداية العام الحالي إيجابية للغاية:

1- بعد إعلان الحدث الرئيسي لرويال رامبل  2014 بين جون سينا ضد راندي اورتن، ظهر بروك ليسنر ليتحدى الفائز باللقب سوا كان سينا أو أورتن، وهذا يجعل المنافسة على أشدها على اللقب الجديد.

2- تحدي الوحش ” بروك ليسنر ” للفائز باللقب WWE للوزن الثقيل، يعني أنه سوف يشارك في عرض ” أليمنيشن شامبر 2014″.

3- ظهور بروك ليسنر ليلة أمس وتحدي أقوى رجل في الإتحاد “مارك هنري”، يعطي أمل على حصول مواجهة بينهما قد تكون في عرض رويال رامبل 2014 سيكون عنوانها الأبرز “قمة العنف”. وقد يواجه بيغ لانغستون بالنيابة عن صديقه مارك هنري.

4- ستتيح عودة بروك ليسنر في عرض الرو الأخير فرصة جيدة للتمهيد لمشاركته في الرسلمانيا 30 بشكل ممتاز جدا.

5- رجوع باتيستا في نفس وقت عودة ليسنر يعطي أملا لجماهير المصارعة على إندلاع عداوة بينهما، وهذا ما تمنته الجماهير ليلة أمس، فقد عبروا عن رغبتهم برؤية نزال يجمع باتيستا و بروك ليسنر من خلال مواقع التواصل الأجتماعي.

6- عودة بروك ليسنر في بداية العام الحالي تعطي الجماهير دفعة معنوية بأن العنف المفرط لم ينتهي في WWE. حيث سنعيش عصر الأتيتيود مجددا بوجوده مع عدد من المصارعين الأقوياء.

7- مطالبة بروك ليسنر بنزال على اللقب تعطي مؤشرا قويا للغاية على أنه سيظهر بشكل مكرر أكثر من أي وقت مضى في عروض الرو.

تقرير: 
مارينا عماد – يوسف أبو سيفين
Follow @abuseifin



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: