ستيفاني وتريبل إتش يتبرعان بمليون دولار من أجل وحدة علاجية كاملة

ستيفاني وتريبل إتش يتبرعان بمليون دولار من أجل وحدة علاجية كاملة

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 23 مارس، 2019


أعلنت مستشفى الأطفال في بيتسبرغ هذا الأسبوع ، أن تريبل إتش وستيفاني مكمان قد قدما مليون دولار لإنشاء جناح علاجي MIBG يركز على الأسرة في مستشفى للأطفال في بيتسبرج. تم التبرع فعليًا في مايو 2018 ، وقد أقيم حفل قص الشريط للجناح يوم الخميس الماضي.

يستخدم MIBG لعلاج ورم الخلايا البدائية العصبية شديد الخطورة، وهو سرطان عدواني في الخلايا العصبية ينتشر بسرعة ويضرب معظم الأطفال دون سن الخامسة. سيشمل الجناح الجديد معدات متطورة للغاية وقدرة على توفير الرعاية دون الحاجة إلى نقل مريض خارج الغرفة. ستسمح الغرفة المجاورة لأفراد الأسرة بالبقاء بشكل مريح لتوفير الدعم للطفل.

لطالما كانت ستيفاني وتربل إتش من مؤيدي مستشفى UPMC للأطفال منذ عدة أعوام، حيث أنشأوا صندوق Connor’s Cure على شرف الطفل كونور قبل عدة سنوات. وقد جمع هذا الصندوق ما يقرب من 3 ملايين دولار منذ إطلاقه. ستيفاني هي أيضًا عضو في مجلس أمناء مستشفى بيتسبرغ للأطفال.

وقالت ستيفاني في بيان صحفي من المستشفى: “نحن فخوران للغاية بدعم العلاج ضد السرطان لضمان حصول جميع المرضى وعائلاتهم على أفضل رعاية متوفرة، إن شغف عائلتنا هو إنهاء جميع أنواع سرطانات الأطفال، وفي محاولة لتسريع هذا الهدف ، فإننا نستثمر في MIBG العلاجية للأطفال”.