سلسلة نجم الأسبوع || النجم سي أم بانك بكل إستحقاق

سلسلة نجم الأسبوع || النجم سي أم بانك بكل إستحقاق

الكاتب رامي علي بتاريخ 19 يناير، 2014




نعود إليكم زوارنا الكرام اليوم ونفترح عليكم سلسلة أسبوعية جديدة إن شاء الله تحت عنوان “نجم الأسبوع”، نتناول فيها كل مرة أكثر الأسماء بروزا في العروض التلفزية للإتحاد خلال الأسبوع السابق.

نأكد لكم أعزائنا الزوار بأن هذا التصنيف ليست له علاقة بأي عاطفة أو وجود مصارع مفضل للكتاب وسنحاول في كل أسبوع أن ننصف الجميع في إخياراتنا ونبرز إسم المصارع الأكثر إمتاعا للمشاهد العربي في تلك الفترة.

وقع الإختيار هذا الأسبوع وفي العدد الأول من السلسلة على النجم سي أم بانك أو “المشاكس” بانك كما يطلق عليه أحبائه كأفضل نجوم الإتحاد لهذا الأسبوع ونتناول فيما يلي أسباب هذا الأختيار : 

أداء رائع في عرض الرو :



خاض النجم في عرض الرو الأخير بداية الأسبوع مواجهة ثلاثية كبيرة رفقة فريق نيو إيج أوتلوز ضد ثلاثي فريق الدرع، قام بانك بتحمل الجزء الأكبر من عبئ هذا النزال وقام بتقديم مصارعة تقنية بإمتياز كعادته في نزالاته مع أعضاء فريق الدرع في الفترة الأخيرة. 

كما تعرض بانك في هذا النزال لخيانة كبيرة وطعنة في الظهر من قبل أساطير قسم الزوجي السابقين بيلي غن وجيسي جيمس الملقب بـ”رود دوغ”، أقنع بانك في أدائه لدوره خلال هذا الجزء من النزال وتميز في إتقان دور الضحية.

قدرة كلامية كبيرة في عرض السماك داون :



لم يشارك بانك في نزال بعرض السماك داون الأخير لكنه قدم مقطع جميل على المايكروفون في نهاية العرض تمكن من خلاله من إثارة حماس الجماهير الحاضرة بالقاعة وإحتكار إنتباه جميع المتابعين.

بالإضافة لمواجهة كلامية مثيرة بين سي أم بانك والوحش الأحمر الكبير كين  جعلت الجميع يحلم بإمكانية إقامة نزال قوي بين النجمين في المستقبل القريب.

إستثناء : 



رغم عدم مشاركته في عرض السماك داون لكن لا يمكن لنا المرور في هذه السلسلة بدون ذكر النجم دانيال براين واللحظة الكبيرة التي جمعته بالجماهير في نهاية عرض الرو.

لقطة ذكرتنا بالفعل في أيام زمن المصارعة الجميل وتفاعل الجماهير مع الأساطير القدامى، هذا بالرغم من رفض البعض الإقرار بعلو كعب دانيال براين في الفترة الأخيرة وهو الأمر الطبيعي نظرا لأن لكل مصارع فترة ذهبية يمتاز فيها عن الجميع.

شاركونا بأراكم حول موضوع النجم الأبرز خلال الأسبوع الماضي في التعليقات.

محمد المكي
للتواصل مع الكاتب : Follow @assilmekki 


  



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: