سيرفايفريات 2| فريق السلطة الإدارية

سيرفايفريات 2| فريق السلطة الإدارية

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 23 نوفمبر، 2014


وضع العبقري فينس مكمان صهره تربل اتش وابنته ستيفاني مكمان في مأزق كبير، أنسى الجماهير غياب بطل WWE للوزن الثقيل بروك ليسنر عن عرض سيرفايفر سيريز 2014 الذي سينطلق بعد ساعات.

وذلك عندما قرّر تجريدهم من جميع صلاحياتهم الإدارية في حال خسارتهم للنزال الإقصائي التقليدي ضد فريق جون سينا، وأخذ الاهتمام يتزايد بنتيجة بعد أن وضع تربل اتش شرطه الخاص بطرد فريف سينا في حال خسارتهم، وفي هذا الجزء سنتناول أعضاء فريق السلطة وقدرتهم على الفوز أو الخسارة.

سيث رولينز:
حقق المصارع هذا المصارع الشاب انجازا كبيرا بقيادته لعدد من المصارعين ذوي الخبرة الكبيرة مثل كين ومارك هنري، ويعتبر نقطة ارتكاز كبيرة لفريقه ونقطة ضعف في الوقت ذاته، وسيعوّل سيث رولينز على مهارته وذكائه في تعويض الفارق الجسدي الواضح مقارنة بخصومه.

إلّا أن سيث رولينز قد يكون نقطة ضعف الفريق بسبب وجود ثأر بينه وبين جون سينا ودولف زيجلر حين كلّف كلاهما خسارة لقب كبير في وقت سابق، لذا فإن وجوده في الحلبة قد يشكر دافعا قويا لفريق سينا لإخراج أفضل ما في جعبتهم للانتقام منه.

– هل يخون سيث رولينز السلطة؟
يعتبر سيث رولينز أكبر المستفيدين من السلطة، فقد قدّم له تربل اتش الدعم المطلق، وأصبح على بعد خطوة واحدة من اللقب الأكبر في عالم المصارعة، وسيكون أكبر الخاسرين من تفكك السلطة وزوال صلاحيتها إن قرّر فريقه القديم الانتقام منه، لذا فإن خيانته مستبعدة جدا.

مدير العمليات كين:
لا نقاش ولا جدال حول خبرة كين وقوته في الحلبة، فهو صاحب التاريخ الطويل في عالم المصارعة، وقوته معروفة للجميع، وهو مصدر مهم وحجر ارتكاز كبير لفريق السلطة في هذه المواجهة، بالرغم من تذبذب مستواه من حين لآخر.

– هل يخون كين السلطة؟
يعشق كين لعب الشخصية المكروهة التي بدأ فيها قبل سنوات عديدة، وعبر عن عدم رضاه الداخلي عن تحوله لمحبوب أثناء شراكته مع دانيال براين بالرغم من نجاح الشخصية، وهذا السبب قد يجعل خيانته للفريق مستبعدة.

مارك هنري:
سيد قاعة الألم “وأقوى رجل في العالم” على حد وصفه، واحد من أعنف وأقوى المصارعين الذين عرفتهم حلبات المصارعة، لذا فإن فريق السلطة وتربل اتش على قوته وعنفه لتحقيق الفوز والاطاحة بخصومهم العمالقة مثل بيغ شو وإريك روان، بالرغم من الخطر الذي يشكله بيغ شو عليه، كيف لا وهو الذي يمتلك شغفا للانتقام من صديقه الخائن هنري.

– هل يخون مارك هنري السلطة؟
يمتلك مارك هنري عنصر المفاجأة الأكبر في فريق السلطة، في حال كانت خيانته لبيغ شو مجرد سيناريو يمكنه من التغلغل في صفوف السلطة من أجل هذه اللحظة، وتبقى الشكوك تدور حوله لحين اثبات ولائه للسلطة خلال مواجهتهم الحاسمة.

المصارع روسيف:
أثبت روسيف للجميع قوته وصلابته في الحلبة، بتغلبه على زميله الحالي في الفريق مارك هنري وخصمه في فريق جون سينا العملاق بيغ شو أكثر من مرة، وهو الذي حافظ على سجله خاليا من أي تثبيت، وهو انجاز كبير بالنسبة لمصارع صاعد أتعب السلطة من أجل الحصول على خدماته.

– هل يخون روسيف السلطة؟
من المستحيل حدوث هذا السيناريو مع روسيف، لأن ذلك يعني التغيير الكامل في شخصيته التي عرفت بعدائها للجماهير الأمريكية، وسيكون من العبث أن يتم تحويله للشخصية الطيبة قبل أن ينهي سيناريو العداء بين روسيا والولايات المتحدة.

لوك هاربر:
تميز لوك هاربر في الفترة الأخيرة كثيرا قبل اختفائه عن الانظار، وكاد أن يغطي على أداء قائده السابق براي وايت لولا مهارة الاخير في الحديث على الميكرفون، قوة وصلابة وسرعة وذكاء في الحلبة، وأحد أهم الأوراق الرابحة في يد السلطة للوقوف في وجه خصومهم.

– هل يخون لوك هاربر السلطة؟
حاله مثل حال مارك هنري، لم يتم اختبار ولائه بشكل حقيقي، وقد يشكل عنصر مفاجأة كبيرة في حال خيانته للسلطة التي تقرّب لها من أجل الحصول على لقب، فبعد تحول صديقه روان إلى الشخصية المحبوبة، قد يعودان لتشكيل فريقهما كفريق محبوب من قبل الجماهير.

تحليل: يوسف أبو سيفين