سيناريو عرض Friday Night X4U بتاريخ 21/8/2020

سيناريو عرض Friday Night X4U بتاريخ 21/8/2020

الكاتب عبد الإله عبد الرحمن بتاريخ 22 أغسطس، 2020


يبدا العرض بدخول رئيس العرض كلمنتاين ونائبه محمد ويبدا الأول بالحديث بأن اكبر عرض في تاريخ الإتحاد راسلمينيا في يوم 13 سبتمبر قد اقترب وبأن الجميع سوف يحظى بفرصته المستحقة للظهور في العرض وإثبات نفسه وبأن لديه إعلان مهم وهو بأن سوف يكون هنالك نزال باتل رويال اقصائي كبير والفائز بالنزال سوف يحظى بالموني ان ذا بانك بريفكيس.

محمد:والمعنى من كلام كلمنتاين هو بأن الفائز بتلك الحقيبة سوف يستطيع صرفها على اي لقب وعلى اي شخص في اي مكان وفي اي زمان وبدون قوانين معينة، بكل اختصار انت تمتلك نزال على اي لقب في الإتحاد في اي مكان تريده واي زمان، شرط بأن تفوز بالنزال الإقصائي الكبير في الرسلمينيا وحينها سوف تكون اعين الجميع عليك.

كلمنتاين:سوف يتم شرح التفاصيل اكثر في الأيام المقبلة وتوضيح من هم المشاركين ولكن شكراً للجميع على الحضور الليلة واستمتعوا بالعرض.

النزال الأول:

سامي ضد لولي نزال فردي

-نزال جميل من سامي ولولي انتهى بعد تنفيذ ضربة سبير قوية من سامي كانت كفيلة بإنهاء النزال ورفع رتمه قبل العرض الكبير يوم 13 سبتمبر.

-لقطة خلف الكواليس بين محمد كلمنتاين وهم يتناقشون حول الاحداث الاخيرة ويؤكد كلمنتاين لمحمد بإن جميع الامور تحت السيطرة وبأن لايقلق بخصوص ذا سنيك او ذا روك وستون كولد البطل وبأن كلمنتاين ومحمد سوف يبقون دائماً على نفس الصفحة

النزال الثاني:

ذا شيلد ضد ذا فيس في نزال من ضمن بطولة المتأهل الأول على لقب القارات امام البطل سيموا في رسلمينيا

-نزال جميل امتد لمدة 5 دقائق بين بطل الإتحاد السابق ذا شيلد وخصمه ذا فيس وانتهى النزال بعد تنفيذ باور بومب قوية من ذا شيلد كانت كفيلة بإنهاء النزال وتأهل ذا شيلد لنهائي البطولة في انتظار الفائز من النزال الثلاثي بين محمد فارس وحسام وهارت فاملي

النزال الثالث:
المين ايفنت: نزال فردي بين بطل القارات سيموا و سكرو ذا رولز

-كان سكرو ذا رولز قريب من الفوز في عدة لحظات من النزال ولكن بطل القارات استعاد طاقته وتركيزه في اخر لحظات النزال الكبير الذي امتد لمدة 20 دقيقة ونفذ اتاتود ادجسمنت تليها سبرنق بورد ستنر لينهي النزال.

بعد نهاية النزال يمسك المايكروفون سيموا:

بصراحة لا اهتم من هو منافسي في المينيا سواء كان ذا شيلد ام محمد ام حسام ام هارت فاملي لإن الفائز بتلك البطولة هو تلقائيا الخاسر لي في العرض الكبير. (يلقي المايكروفون ويخرج من الحلبة وينتهي العرض.)