سينا يكشف عن علاقته مع روك وماكمان ويعترف بعشقه لمصارع صاعد

سينا يكشف عن علاقته مع روك وماكمان ويعترف بعشقه لمصارع صاعد

الكاتب عبود المتغير بتاريخ 7 أبريل، 2015


جون سينا الرسلمينيا 31

استضاف النجم كريس جيريكو في برنامجه الحواري بطل الولايات المتحدة جون سينا بعد نهاية عرض الرو مباشرة، وطرح جيريكو العديد من الأسئلة على سينا في الحوار الممتع والشيق الذي دار بينهما.

سينا اعترف أنه كان هناك فكرة مطروحة بأن يتحول إلى شخصية شريرة ومكروه لدى الجماهير، مؤكداً بأنه تم تسجيل دخلة موسيقية جديدة وتم صناعة زي جديد له في الفترة التي دخل فيها بصراع مع النجم ذا روك.

وتطرق سينا إلى عداوته مع ذاك روك مؤكداً بأنها كانت ضمن السيناريو على الرغم من أختلافهما في بعض الأوقات، كما أنه أكد بأن ارضاء الناس صعب جداً بعد أن اعترف بأن هناك العديد من الجماهير التي تهتف ضده اينما حل.

وعن أفضل نزال خاضه قال سينا: “إن أفضل نزال بالنسبة لي هو القادم، لكن إن كان واجباً أن أختار أحد النزالات التي خضتها فسأختار نزالي أمام روك”.

وحول رأيه في المصارع الذي يراه بأنه مستقبل ووجه الاتحاد القادم، قال سينا: ” الجماهير ترغب بأن يكون هناك تغيير دائماً، وشخصياً أرى أن رومان رينز نجماً حقيقياً، وشخصياً أحبه وأحب مشاهدته”.

وتطرق سينا للحديث حول علاقته مع فينس ماكمان، حيث أكد أن علاقته معاه جيدة للغاية وأن الاختلافات التي بينهما صغيرة ودائماً ما تكون في مصلحة الاتحاد، كما أنه سعيد لانه بقي فترة طويلة على قمة الاتحاد.