سينا x رولينز | نزال قوي لكن بنهاية غامضة

سينا x رولينز | نزال قوي لكن بنهاية غامضة

الكاتب محمد المكي بتاريخ 16 أغسطس، 2015


سيث ضد سينا

منذ أن خرج بطل الولايات المتحدة الأمريكية جون سينا لمقاطعة حديث بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولنز علم الجميع فورا بأن الثنائي سيتواجهان في مهرجان سمر سلام 2015 القادم وهذا مأثار ردود فعل قوية ومتباينة في صفوف جماهير المصارعة الحرة.

ردود الفعل هذه المرة إنقسمت لثلاثة أصناف، الصنف الأول كان أحباء جون سينا الذين تحمسوا لحصول بطلهم على فرصة جديد لحمل بطولة العالم للمرة 16 في تاريخه، والصنف الثاني كانوا مثلي يعلمون بأن سينا وسيث رولنز هم من أفضل المصارعين حاليا في إتحاد WWE وبأن الثنائي سيقدمان لنا نزال للتاريخ في سمر سلام 2015 مهما كانت النتيجة وفي الأخير نجد بالطبع الصنف الكاره لجون سينا ويتمنى أن لا تحدث هذه المواجهة أصلا خوفا على سيث رولنز من عملية “دفن” من جون سينا.

التصنيفات هذه والمواقف التي إتخذتها الجماهير تعتمد بشكل كبير على العواطف والميولات الشخصية وهو أمر طبيعي في عالم المصارعة الحرة المبني على علاقة عاطفية بين المصارع والمشجع سواء كانت علاقة كره أو محبة، ولكن واقع الأمر والمنطق يقول بأن نزال سينا وسيث رولنز في المهرجان الكبير القادم سيكون على الأرجح من أفضل النزالات في الليلة إن لم يكن هو أفضلها.

نزال النجمين في عرض الرو من أسبوعين كان أكثر من رائع وأعطى الجماهير لمحة حول الإثارة التي تنتظرهم في نزال سمر سلام، كما أن كسر سيث رولنز لأنف جون سينا كانت هدية سماوية لفريق الإبداع وللنجمين على حد سواء.

حيث أن جون سينا بدى بمظهر البطل الصلب بعد إكماله للنزال والدماء تجري على وجهه وكسب إحترام جزء كبير من الجماهير وجعل العالم يتحدث عنه في الأيام التالية، وفي نفس الوقت إكتسب سيث رولنز إنجاز ذهبي “كسر أنف المغوار سينا” يستطيع أن يبني عليه شخصيته في الأسابيع المقبلة، وهذا ما حدث بالفعل في الأسابيع الماضية التي غاب فيها سينا عن عروض الرو وحصلنا خلالها على مقاطع كلامية رائعة من البطل سيث أظهر بها نفسه متفوقا على جون سينا وإقتنعت الجماهير حول العالم أخيرا بأن سيث ينتمي لصفوف الكبار للأبد.

إذن بإختصار شديد النزال سيكون رائع، لكن ماذا عن النتيجة ؟

RAW_1156_Photo_149-4267130826

النتيجة بصراحة مقلقة وغامضة، لأنه ببساطة لا يجب أن ينتهي هذا النزال بفائز لسبب وحيد هو أن توحيد لقي بطولة العالم وبطولة الولايات المتحدة الأمريكية ليس خطوة منطقية بل يمكن وصفها بالكارثية في الوقت الحالي، حيث قام جون سينا بمجهود جبار على مدى أشهر لإعادة بريق بطولة الولايات المتحدة وسيضيع كل هذا في حال خسر سينا البطولة لسيث رولنز أو حتى لو فاز هو ببطولة العالم ووحدها مع بطولته.

في نفس الوقت سيث رولنز عانى كثيرا لإعادة إهتمام الجماهير وتعودهم ببطولة WWE للوزن الثقيل بعد فترة الحمل الكارثية للوحش بروك ليسنر من قبله وستضيع كل مجهوداته إن خسر البطولة أمام جون سينا أو إن فاز هو بالنزال وساوى بين بطولة الولايات المتحدة وبطولة WWE للوزن الثقيل، ولهذه الأسباب أرى شخصيا بأن نزال سيث ضد سينا في سمر سلام القادم يجب أن نتهي بتدخل أو بدون فائز أو بأي طريقة غير نتيجة فوز مصارع واحد بالبطولتين.

بالتأكيد يمكن لـ WWE في النهاية أن تتجاوز كل المنطق وأراء الجماهير وتجعل أحد المصارعين يفوز بالحزامين في مهرجان سمر سلام ثم يتخلى عن بطولة الولايات المتحدة في عرض الرو الليلة الموالية، هذا السيناريو قد يكون منطقيا نوعا ما في حال فوز سيث رولنز لأنه سيجلب له الكثير من إستهجان الجماهير وهذا ما سيفيد مسيرته كبطل بالشخصية الشريرة.

خلاصة القول إخواني هي أن النزال بين هذين النجمين سيكون رائع بدون أدنى شك سواء كنتم من أحباء هذا أو ذاك لكن في نظري وحسب رأي يجب أن تنتهي المواجهة بدون فائز.

في النهاية أشكركم أعزائنا المتابعين على دعمكم المتواصل ووفائكم لموقعنا وأدعوكم لمتابعة الموقع في كامل أيام هذا الأسبوع من أجل تحاليل يومية لأبرز نزالات سمر سلام 2015 بالإضافة لتحليل لأول مرة لمهرجان NXT تيك أوفر : بروكلين الكبير، دمتم في خير وعافية.

كتابة : محمد المكي

للتواصل مع الكاتب  على موقع التويتر : 

وعلى موقع الفيسبوك :