شاهد مقابلة مايكل كول الأسبوعية مع تريبل اتش (فيديو + تقرير تفصيلي)

شاهد مقابلة مايكل كول الأسبوعية مع تريبل اتش (فيديو + تقرير تفصيلي)

الكاتب رامي علي بتاريخ 6 مارس، 2014




نشرت القناة الرسمية لـ WWE على اليوتيوب فيديو لأحدث مقابلات المذيع مايكل كول مع المدير التنفيذي تريبل اتش “في إطار السيناريو”، وتحدث عن مسألة رفضه لمواجهة النجم المحبوب دانيل براين بريسلمانيا 30 والتي طغت على الساحة بالأسبوع المنصرم.

في البداية سأل كول هنتر عن سبب رفضه مواجهة براين بريسلمانيا 30، وعلل هنتر رفضه بأنه منشغل للغاية بمهام عمله كمدير تنفيذي للشركة، ليجبه كول مجددا بأنه قد خاض على مدار الفترة الماضية مواجهات بالحلبة مما يعني عدم تأثيرها على مهام وظيفته، ليعود هنتر مجددا ليؤكد أن تلك النزالات كانت مع نجوم ذات المستوى الأول وليس دانيل براين صاحب المستوى الثاني.

عاد مايكل كول ليؤكد أن الجماهير ترغب برؤية ذلك النزال على حلبات ريسلمانيا، ليرد عليه تريبل اتش بأنه يعلم ذلك ولكن يجب على براين أن يكون حذر لما يطلبه فهو قادر على تدميره بالحلبة، ليعود كول مجددا ويحاول إقناعه بقبول التحدي وإنهاء الصراع الدائر بين الطرفين، لكن رد هنتر كان بأن براين جيد للعمل ولا داعي لتدميره بريسلمانيا. 

وأتبع بأنه لو كان يريد تدمير براين لطرده من الشركة لكنه لم يفعل ذلك، إلى أن جاء السؤال لذي أغضب تريبل اتش وهو هل هو خائف من مواجهه، ليجيب تريبل اتش بشئ من الغضب بأن الإجابة هي نفس ما قالها لبراين بعرض الرو وهي “لا”، ثم انتهت المقابلة بعد ذلك.

شاهد فيديو للمقابلة :



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: