شاينا تتحدث عن الفرق بين القتال والمصارعة

شاينا تتحدث عن الفرق بين القتال والمصارعة

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 30 مارس، 2018


تحدثت المقاتلة السابقة والمصارعة الحالية شاينا بازلر مؤخرًا مع بايرون ساكستون للترويج لنزالها القادم مع بطلة NXT إمبير موون في عرض تيك أوفر القادم وهو المقام على هامش مهرجان ريسلمينيا 34، فيما يلي النقاط البارزة:

  • دعونا نتحدث عن التحضير الخاص بك. ما هو الفرق بين استعداداتك السابقة للمواجهة خلال مسيرتك في MMA مقارنة بعالم المصارعة الحرة؟

الأمر ليس مختلفًا كثيرًا. بعض الأشياء قد تغيرت. لا داعي للقلق حول القيود ، لذلك فإن ميزة المصارعة تفيدني في أنني أستطيع قضاء الوقت للاستمتاع بالضرر الذي أسببه. لكن الهدف لا يزال هو نفسه. إنه نفس الدم. في MMA ، ليس هناك وقت للاستمتاع بعملك حتى ينتهي الأمر به. في مجال الترفيه الرياضي ، يمكنني الإعجاب بما أفعله أثناء حدوثه. حتى قبل المواجهة، أعتقد أنه يمكنك أن تقول أن عقلية حياتي أشبه بأسد على وشك اللعب مع طعامه ، بدلاً من أسد يحاول البحث عن الضرورة. لكن في النهاية ، أنا أذهب لاصطياد هدفي.

  • كيف تطورت هذه الروح التنافسية العدوانية؟

لطالما كانت لدي رغبة في إثبات أن الناس كانوا ينظرون إلي بطريقة خاطئة. سواء كان ذلك لأنني كنت أنثى تحاول أن تصارع أو تقاتل في MMA، أو لأنني نشأت في الجانب الخاطئ من المدينة. ومع ذلك لقد حصلت على العمل في الاتجاهين كمصارعة ومقاتلة.

  • ما الذي يجب على إمبير مون الحصول عليه في لتخوض معركة أمامك في تيك أوفر القادم؟

جميع المحاربين يجتمعون بشكل أفضل ويجلبون الأنسجة ، لأنه في تيك أوفر سيفقد البطل المتمثل في إمبير مون لقبه. وستكون الملكة هي البطل الجديد، في حين أن الجميع سيظل يبكي. هذا ليس سيرك انها حرب. لن تكون قادرة على القفز لأنها ستهرب.