عشرة أسباب تجعل من عرض الرو مسرحا للإثارة

عشرة أسباب تجعل من عرض الرو مسرحا للإثارة

الكاتب Ahmed M. Zhran بتاريخ 23 يونيو، 2014


Seth Rollins - Raw

ساعات قليلة تفصلنا عن عرض الرو المقبل والمرتقب من واشنطن لما سيحمله من أحداث في غاية الأهمية منتظر أن تخطف الأضواء، لاسيما وأن عرض الرو لهذا الأسبوع سيكون البروفة الأخيرة قبل موقعة موني إن ذا بانك المصيرية، وفيما يلي أقوى النقاط المنتظر أن يتركز عليها العرض :

1- من سيكون الستة نجوم المنافسين للنجم سيث رولينز بنزال الحقيبة بعرض موني إن ذا بانك ؟

2- ماذا سيقدم السبعة الكبار قبل أسبوع واحد من صراعهم على اللقب بالملحمة المنتظرة ؟

3- كيف ستتعامل السلطة مع النجم رومان رينز الذي انضم لقلعة النجوم المنافسة على اللقب رغما عن السلطة بعد إقناعه لفيكي جاريرو بإضافته للنزال الملكي الأسبوع الماضي وفوزه به ؟

4- ما القرار التي ستحمله السلطة تجاه فيكي جاريرو بعد إهدائها كوب القهوة المثلجة الفاسد الذي تسبب في إعيائها وتركها العرض بصحبة زوجها وتركب عليه اقتناص رومان رينز لتذكرة العبور لنزال اللقب ؟

5- هل من جديد في الصراع الدائر بين النجمين سيث رولينز، ودين أمبروز ؟ وهل يحصل أمبروز على انتقامه أخيرا أم لرولينز رأيا آخر ؟

6- ماذا يوجد بجعبة النجم كودي رودس بشخصيته الجديدة “ستار دست” بجانب شقيقه الأكبر جولدست ؟

7- هل من خصم محتمل للوحش الروسي روسيف يقدر على ما فشل فيه الكثيرون وإيقاف سيطرة الدب الروسي بالعروض الأخيرة ؟

8- هل يتم إدراج نزالات جديدة بقائمة نزالات عرض موني إن ذا بانك أم سيتم الاكتفاء بما تم الإعلان عنه فقط ؟

9- هل تستمر الصراعات بين ثنائي الوايتس لوك هاربر وإيريك روان وفريق الأوسوز على لقب الفرق الزوجية أم سيكون الرد خلال نزالهما الأسبوع المقبل ؟

10- هل يشهد عرض الرو لهذا الأسبوع نهاية اتحاد النجمتين نايومي وكاميرون بعد فاصل من المشاحنات بعرض مين إيفينت الماضي ؟ وأي منهما ستنافس البطلة بايج على لقبها ؟