مشاركات الزوار | عودة فريق هيل نو ..خطوة ايجابية ام خطوة للوراء ؟!

مشاركات الزوار | عودة فريق هيل نو ..خطوة ايجابية ام خطوة للوراء ؟!

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 9 يوليو، 2018


هناك عدة تساؤلات وردت على ذهني بعد عودة الفريق المحبوب هيل نو، وتحليلي هنا سيقتصر على فرق الزوجى فى العرض الأزرق، فالعرض الأن أصبح مليئا بالفرق التي تتمتع بشعبية كبيرة وعلى رأسهم نيو داى و ذا اوسوز و أبطال حزام الفرق الزوجى بليدجين برذرز.

  السؤال الأول هل عرض سماكداون يحتاج الى اتحاد دانيال براين وكاين؟

من وجهة نظري المتواضعة ..بالتأكيد لا ؛لان نجوم الزوجى فى العرض الأزرق بحاجة ماسة للحصول على دفعات متتالية حتى يحفروا اسمائهم فى تاريخ الاتحاد كما حدث في الماضي مع الهاردى بويز وايدج وكرستيان، ففي حالة تألق فريق هيل نو وهذا ما سيحدث بالتأكيد سيسحب البساط من تحت أقدام فرق الزوجى الحالية .

هل دانيال براين بحاجة الى الشراكة مع كاين ؟

بالتأكيد لا ..دانيال براين يحتاج الى العودة الى اضواء بطولة الاتحاد والحصول على مباراة ضد الاستثنائي اى جاى ستايلز او حتى انتقاله للعرض الأحمر ويواجه الوحش بروك ليسنر فعلى الرغم من عدم الكفاءة بين نجمين الا انهما سيقدمان مواجهة من العيار الثقيل، وهذه المواجهة ستخلد في ذاكرة جماهير الاتحاد.

هل ما زال فريق الابداع يشعر بقلق تجاه براين حتى لا تتجدد الاصابة التى عاد للتوه منها بعد حرب ضارية خضها مع الفريق الطبي للاتحاد؟

كل السيناريوهات التي وضع بها براين منذ عودته من الاصابة حتى وقتنا الحالي تؤكد ثقة فريق الابداع وفينس مكمان فى قدرات براين وتقديم مواجهات قوية مع وحوش مثل بيغ كاس وخوضه نزال مباراة أعظم رويال رامبل واستمراره داخل المباراة لأكثر من ساعة وكسره لرقم راى مستريو عام 2006.

اخيرا، لماذا يعود فريق هيل نو مرة أخرى؟

بعد الاشاعات التي طالت النجم المحبوب والحوارات التي اجرها بعد عودته من الاصابة بأنه تغير تفكيره تماما عما سبق فهو فى حاجة لتواجد بالقرب من ابنته وزوجته واحتمالية مغادرته لأسوار الاتحاد في القريب العاجل.

فيبدو ان فريق الابداع وفينس مكمان قررا الاستفادة من شعبية دانيال الجارفة في الفترة القليلة القادمة دون حدوث صراعات بينهما، وتقديم سيناريوهات من العيار الثقيل ومن الممكن أن تنتهى بموجهة ضد كاين، ففي حالة اصرار براين على رحيل فيتم ذلك بالاستفادة لكلا الطرفين دون حدوث مشاكل كما حدث مع سى ام بانك والذى يبدو من المستحيل عودته مرة أخرى وتترك ال wwe الباب على مصراعيه في حالة رغبة النجم الشاب العودة مرة أخرى لأحضان الاتحاد والجماهير التي ستشعر بخيبة أمل كبيرة بعد رحيله عنهم..

مشاركة / محمد فهمى