عيادة الدكتور سايكو: دانيال براين اللعبة التى يلقيها الجمهور بمجرد الحصول عليها

عيادة الدكتور سايكو: دانيال براين اللعبة التى يلقيها الجمهور بمجرد الحصول عليها

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 14 نوفمبر، 2015


daniel_bryan_wwe_world_champion___chibi_wallpaper_by_kapaeme-d7dgffo

مرحبا بكم أعزائي الزوار في عيادتي الخاصة والتي استقبل فيها العديد من المشاهير والاسماء الكبيرة في عالم الترفيه حول العالم، وأعرف انكم هنا لمشاهدة نجومكم المفضلين في المصارعة الحرة مثل جون سينا، دانيال براين، اندرتيكر، بروك ليسنر، سي ام بانك وغيرهم.

نعم انهم زوار عندي ويأتون الى باستمرار للتحدث عن الصعوبات التي تواجههم في الحياة الخاصة والعامة، ومن ثم السماع للنصائح التي أقدمها لهم، وكلنا يعرف ان الذهاب الى الطبيب النفسي لا يعنى بالضرورة ان تكون مجنونا، وان كان ذلك لا يبرأهم كلهم من هذه الصفة، وعلى خلاف بقية الأطباء سأكشف لكم بعض المحادثات التي جرت بيني وبين هؤلاء المصارعين.

ولكن قبل ان تبدأوا القراءة اود ان اخبركم انكم أيضا تتوهمون لا يوجد شيء اسمه سايكو دوك في ارض الواقع وان هذا فقط من نسيج خيالكم لحوجتنا جميعا الى طبيب نفسي يستمع الينا باهتمام.

المريض: دانيال براين

دانيال: مرحبا دكتور سايكو، لقد سمعت عنك بواسطة صديقى جون سينا وذلك حين تعب من نصحى طيلة الاشهر الماضية، انا اسمى دانيا..

الدكتور مقاطعا: اعرف اسمك جيدا دانيال براين وان لم اكن مخطئا فانا اعرف سبب زيارتك الي وكنت اتوقع حضورك منذ وقت ليس بالقليل.

دانيال: حقا؟؟ ولماذا يا دكتور، هل تحدث معك جون قبل ان احضر اليك؟ ولكننى لم اخبره اننى قد وافقت على اقتراح الطبيب النفسي؟

ابتسم الطبيب فى زهو وقال لبراين: الأمر لا يحتاج جون سينا او غيره، ومع اننى لا انكر فضل الاخير فى ذلك، فبعد زيارته الي الاخيرة بدأت اهتم قليلا بالمصارعة الحرة، فانتم في رأي المتواضع الاكثر حوجة من بين الجميع للطبيب النفسي، وفى الحقيقة لا اعرف كيف تحافظون على انفسكم من الاصابة بانفصال الشخصية، وذلك بسبب الشخصيتين المنفصلتين التى تتقمصوها فى حياتكم.

انكمش دانيال براين اكثر فى مقعده وتراجع الى الخلف وسأل الطبيب من جديد بكل اصرار: لماذا انا بالتحديد من كنت تتوقع ان احضر اليك فى العيادة، مع اننى اعرف الكثير من زملائي فى حوجة اكثر من للتحدث اليك.

نظر الطبيب الى دانيال براين باهتمام وقد ادرك انه مطالب بالاجابة فورا وبدون مراوغة وقال: انت من بين جميع المصارعين كنت ادرس واحلل حالتك عن بعد، وكنت اعرف قليلا مما قد تعانيه على الصعيد النفسى وقد افاجأك بأننى توصلت تماما الى الحل لمشكلتك التى ستعترف لي بها الآن لتعرف ما هو الحل.

انتفض دانيال براين على الفور وعلت نبرته قليلا وسأل الطبيب: وجدت الحل، وما هى المشكلة التى وجدت لها الحل؟ ان كنت تقصد علاقتي بالجمهور وادارة الاتحاد فانت محق وقد وضعت يدك بالفعل على الجرح، اما ان كنت ستتحدث عن موضوع اخر فانا مازلت اعرف مكان الباب وسأغادر فورا، فلو كانت لدي مشكلة لا اعرفها فاريدها ان تبقى كما هى الآن، فلدي الكثير لاتعامل معه ولا احتاج للمزيد.

اسرع الطبيب بتدارك الموقف حتى لا يفقد مريضه الجديد واشار اليه بالهدوء وهو يجيبه قائلا: هذا بالتحديد ما كنت اتحدث عنه، انت والجمهور وادارة اتحاد المصارعة، واعرف ان السؤال الاهم بالنسبة لك هو، لماذا تعشقنى وتحبني جميع الجماهير ولا اجد الدعم الكافي من ادارة الاتحاد لاصبح وجه الشركة الجديد؟ اليس كذلك يا براين؟

ولكن دعنى اصيغ لك السؤال بطريقة اخرى قد تجعلك تفهم بالتحديد المشكلة الاكبر التى قد لا تكون منتبها لها، لماذا تحبك الجماهير بجنون وفزت من قبل بحزام الاتحاد الرئيسي وكنت الحدث الاهم فى مهرجان راسلمينيا وانت تحقق الفوز على ثلاثة من اساطير المصارعة فى نزالين كبيرين ومع ذلك تراجعت الادارة عن وضع ثقتها بك.

لماذا تم دفعك الى الامام وفزت على تربل اتش وراندي اورتن وباتيستا وقبلها جون سينا وكنت النجم الاول فى كل شئ ولكنك لم تتمكن من رفع نسب مشاهدات العروض الرئيسية، ولماذا فشل مهرجان مهم مثل سمرسلام من حيث المبيعات فى حين كنت انت الحدث الرئيسي بالفوز على جون سينا وحمل الحزام لأول مرة.

توقف الطبيب عن الكلام بعد ان انتبه الى انه تسبب فى ازعاج دانيال براين والذي كان بدوره يستمع باهتمام مبالغ وقد زادت ملامح الحزن فى وجهه كثيرا من اول مرة دخل بها الى العيادة.

عم الصمت فى الغرفة لبضع ثوان قبل ان يستلقى براين بالكامل على الاريكة هو يطلق تنهيدة طويلة سأل بعدها الطبيب بكل حزن: حسنأ.. يبدو انك على حق فى كل ما ذكرت، والآن هلا تكرمت واخبرتنى عن الحل، فطبيب ماهر مثلك يجب ان يؤخذ كلامه على محمل الجد.

وقف الطبيب بدوره وبدأ يتجول فى الغرفة ومن ثم جلس خلف رأس دانيال براين وكأنه يهرب من مواجهته قبل ان يجيبه بصوت خافت: الحل يا براين ان تعرف بالتحديد من انت وان تتقبل ذلك الوضع، اما عن من انت؟ فأنت لن تصبح يوما من الايام وجها للاتحاد على الاطلاق ولن تصبح مصارعا اسطوريا عظيما فى اتحاد الدبليو دبليو اي، ولكن تكون فى مكانة جون سينا والروك وستيف اوستن او حتى استاذك شون مايلكز، وستكون دائما افضل المصارعين بعد الاسماء الكبيرة!! آسف يا عزيزي لكوني صريح معك اكثر من اللازم ولكن اولى خطوات العلاج هي ان تعتر…

وقبل ان يواصل الطبيب حديثه كان دانيال براين قد نهض بسرعة كبيرة وهو ينظر اليه بكل غضب ومن ثم صرخ فيه قائلا: يبدو اننى كنت محقا حين رفضت القدوم الى هنا فى البداية، ولا اعرف كيف سمحت لنفسى ان افعل ذلك، هل تعرف من انا، هل تعرف من اكون لملاين المعجبين حول العالم..

وواصل براين حديثه الغاضب وهو يقترب من باب العيادة، ولكنه لم يغادر المكان، بل وقف فى مكانه وهو يمسك بمقبض الباب لعدة ثواني قبل ان يفلتها ومن ثم التفت الى الطبيب وسأله وهو مازال محتفظا بملامحه الغاضبة وان كانت نبرته قد قلت حدتها كثيرا: حسنا، دعنى اجاريك فى اوهامك لتخبرني فقط لماذا لن اصبح اسطوريا او وجه الاتحاد او اي من الخزعبلات التى كنت تتفوه بها منذ قليل.

لياتى رد الطبيب مفاجئا له وهو يشيح عنه بوجهه ويتحدث اليه بظهره ويخبره قائلا: ان كنت مهتما بمعرفة ما اقول فعليك ان تظهرك اهتماما اكثر وتعود الى الاريكة من جديد.

تردد براين كثيرا ولكنه فعل ما قاله الطبيب وهو يقنع نفسه بالقول: لا تظن اننى مهتما بل سأفعل ذلك لمجرد الفضول ومعرفة اي نوع من الاطباء انت.

القى الطبيب بثقله على الطاولة وهو يتكئ عليها وانتظر برهة ليتأكد ان براين قد هدأ واصبح جاهزا للاستماع اليه، ومن ثم بدأ فى الحديث وقال: هل لديك اطفال يا براين، انا لدي اثنين؟ وهناك شئ مهم للغاية تعلمته منهما، وهى خصلة تكون عن الاطفال ولا يتخلى عنها معظمنا حين نكبر، وهى حب التملك للاشياء وخصوصا الممنوعة، وانت يا براين بالنسبة للجماهير بمثابة هذه الاشياء الممنوعة.

انت مثل الالعاب التى يتعلق بها الطفل حين يذهب مع والدته الى المتجر ويظل يطالب بها دونا عن البقية وما ان يحصل عليها حتى يصاب بالملل سريعا منها ويقوم بالقائها بعيدا، ويمكن ان تتذكر بنفسك متى اهتمت بك الجماهير؟ وكيف زاد اهتمامها بك فى الاونة الاخيرة. ففي حين كانوا يرونك مضهدا من قبل الادارة ظلوا يدعموك ويطالبون بدفعك الى الامام وما ان حدث ذلك فى مهرجان سمرسلام، ولكنه تفاجؤا بعد اهتمام الجمهور كثيرا بك حين وصلت الى القمة وواجهت جون سينا.

ليعود الجمهور من خلف مرة اخرى فى سيناريو اضهادك من قبل تربل اتش والسلطة حتى وصلت الى مهرجان راسلمينيا وحققت حلمك الاكبر، ولكن لاحقا فى عروض الراو لم تساهم كثيرا فى تحسين نسب المشاهدة ولم تتجاوز مبيعات او تقترب حتى من جون سينا.

صمت الطبيب قليلا حتى يتأكد انه قد حصل على اهتمام براين والذي لم يقاطعه وظل يستمع بكل اهتمام، وثم واصل الدكتور سايكو وقال: عليك ان تعرف يا براين ان شخص مثل فينس ماكمان لم يصل الى ماهو عليه الآن عن طريق الحظ او الاستماع فقط الى رغبات الجمهور، ماكمان ادرك تماما ما تحدثت لك عنه، لذا قرر ان يعيدك مرة اخرى الى سيناريو الاضهاد بالاعتداء الذي قام به المدعو كين عليك ومن ثم تجريدك من اللقب. وسيتواصل الامر كذلك. فينس ماكمان يا عزيزي براين لن يعتمد عليك كوجه للاتحاد على الاطلاق، الجمهور يحبك ويعشق فى شخصية المصارع المضهد وسيتخلى عنك فورا ان فزت بالالقاب وكنت فى القمة.

توقف الطبيب عن الحديث فى انتظار اي رد من دانيال براين، بينما ظل الاخير فى مكانه حتى تأكد ان الطبيب قد انتهى ومن ثم نهض من مقعده بكل هدوء واتجه مرة اخرى الى الباب ولكن بخطوات اثقل بكثير ومن ثم غادر المكان دون ان ينطق بكلمة على الاطلاق.

** من الطبيب
لا اعرف ان كان دانيال براين سيعود الى من جديد ام لا، ولا اعرف كيف ستقبل الأمر، وهل اقتنع بحديثي ام انه سيواصل تحدي نفسه كما ظل يفعل، واتمنى ان يواصل التحدي لأننى احب ان اكون مخطئا هذه المرة.

الكاتب: محمد بهاء الدين محمد