غرفة الإقصاء 2015| بطل الشباب ضد بطل الولايات المتحدة، فمن المنتصر ؟

غرفة الإقصاء 2015| بطل الشباب ضد بطل الولايات المتحدة، فمن المنتصر ؟

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 1 يونيو، 2015


سينا اوينز

بدأت المواجهة المرتقبة وسط صيحات مختلطة وصاخبة جدا من الجماهير المتواجدة في الصالة ومحاولات لإثبات السطوة من قبل جون سينا وكيفين أوينز، ونجح كلاهما بتبادل السيطرة في البداية مع تفوق ملحوظ لبطل المواهب الشابة أوينز على بطل الولايات المتحدة الأمريكية سينا.

عزّز كيفين أوينز سيطرته على النزال مع مضي الوقت وأثبت تفوقه على جون سينا الذي حاول استعادة السيطرة دون نجاح يذكر له سوى في محاولة تثبيت خاطفة نجح اوينز بالتملص منها وعاد لمهاجمة خصمه المنهك بشكل عنيف، تلتها محاولة استعادة للسيطرة من قبل سينا باءت بالفشل كذلك الأمر.

وكاد أوينز أن يحسم المواجهة بضربة “ياور بومب” قاضية لكن سينا استفاق منها ونجح بعد بتنفيذ ضربة “تقويم السلوك” على خصمه بعدما أخطأ بالسقوط على أرض الحلبة من أعلى الحبال، لكنها لم تكن كافية لإنهاء المواجهة، وبعد تبادل للضربات فشل سينا بإجبار خصمه على الاستسلام من خلال حركة STF.

استمتر المواجهة الرائعة بين الطرفين بتبادل للسيطرة شهدت تنفيذ أوينز لحركة “تقويم السلوك” على جون سينا لكنها لم تكن كافية لأنهاء سينا، كثرت واستمرت بعد ذلك محاولات التثبيت من قبل الطرفين لكن جميعها باءت بالفشل أمام الإصرار الكبير على الفوز من قبلهما.

وجاء الفوز بهذه المواجهة النارية الرائعة بمعنى الكلمة لمصلحة بطل عرض NXT الموهوب كيفين أوينز بعد تنفيذه لضربة “باور بومب” قوية وعنيفة لم يقوى جون سينا على مقاومتها وتعرّض للتثبيت على يدي خصمه.