فتاة غاضبة تهاجم وتسخر من دولف زيغلر بعد ان اعتذر عن مقابلتها

فتاة غاضبة تهاجم وتسخر من دولف زيغلر بعد ان اعتذر عن مقابلتها

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 3 يونيو، 2017


يبدو ان دولف زيغلر كان سئ الحظ للغاية وهو يورط نفسه فى معضلة مع احدى الفتيات المعروفات على صعيد موقع الفيديو الشهير يوتيوب، وهى فتاة تدعى تريشا بايتاس، تحظى بشعبية كبيرة حيث يصل عدد المشتركين فى قناتها الى اكثر من 2 مليون متابع. وقامت الفتاة بنشر فيديو أمس تتحدث فيه عن مشكلتها مع المصارع دولف زيغلر والتى وصفته بالمخادع والجبان، كما سخرت ايضا من عمله ومن المصارعة الحرة ومتابعيها ايضا.

وقالت الفتاة انها تعرف دولف زيغلر من قبل واعتادا ان يتقابلا كل مرة يصل فيها دولف الى مدينته، وهذه المرة اتصل بها قبل عدة اسابيع واخبرها بموعد وصوله وانه يرغب بمقابلتها، فوافقت فورا على قضاء بعض الوقت خارجا معه وطلبته منه ان يؤكد الأمر لانها ستلغي العديد من المشاريع لأجل، ولكن حين وصل وقامت بالاتصال به ذكر لها انه مازال فى المطار وهو مرهق ويريد ان يرتاح وسيضطر لالغاء هذا الموعد على ان يتقابلا مرة أخرى.

وهو الامر الذي اغضب تريشا وقالت فى الفيديو الذي نشرته انها لا تعرف ماهي مشكلة المصارعين، فهم بالكاد من المشاهير ويعيشون على ضرب الاخرين، وقالت ان من يتابعون تلك الرياضة لا يريدون ان يعرفوا انها تمثيل وان كل شئ سيناريو ولكنهم يصرون على مشاهدتها وكأنها قتال حقيقي، وقالت انها تشعر بالاسف لأجلهم.

وما ان نشرت تلك الفتاة الفيديو حتى انهال عليها المعلقين بالسخرية وهم يدافعون عن دولف زيغلر، حيث وصفوه بواحد من الطف المصارعين على الاطلاق، وانها غاضبة لأنها فوتت التواجد برفقة شخص اعلى من مستواه وانها لا تستحق حتى الوقوف بجانبه فى الصورة، ونعتوها ايضا بالمزيفة والتى تريد فقط جذب الانتباه.