فريق ذا شيلد ضد فريق نيوداي في سيرفايفر سيريز 2017 – النتيجة والأحداث

فريق ذا شيلد ضد فريق نيوداي في سيرفايفر سيريز 2017 – النتيجة والأحداث

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 20 نوفمبر، 2017


انطلقت المواجهة المرتقبة بين فريقي نيوداي وذا شيلد بتواجد دين أمبروز وكوفي كينجستون داخل الحلبة، ولم يمضي وقت طويلة ليحصل كوفي على صفعة قوية من أمبروز قبل دخول سيث رولينز واكزافيير وودز إلى الحلبة التي شهدت تفوقا لنجوم ذا شيلد، انتقلت المواجهة بعد ذلك بين بيج إي ورومان رينز اللذان تبادلا النظرات الحادّة قبل الاشتباك.

واجه رومان رينز في صعوبة في بداية الأمر في التعامل مع ضخامة خصمه بيج إي، لكنّه سرعان ما سيطر على الموقف وبدأ محاولات التثبيت عقب ضربة “ساموان دروب”، حاول اكزافيير وودز وكينجستون مساعدة إي لكنّ تعاون الدرع أثمر عن طرد اثنين منهم خارج الحلبة مع بقاء وودز الذي أخذ يتعرّض لضربات متتالية من رينز وشركائه.

نجح اكزافيير بالهروب وإدخال شريكه كينجستون بعد تعرّضه لضغط كبير من دين أمبروز الذي واجه صعوبة في التعامل مع كوفي في بداية الأمر، لكنّه سرعان ما وجد نفسه في نفس الموقف الصعب الذي كان به خصمه اكزافيير بعد تعاون نيوداي على ضربه على التوالي، وحاول دين إيجاد مخرج عندما نجح بالإطاحة بالضخم بيج إي لكنّ فريقه نجحوا بتدارك الموقف.

إلّا أن الأحوال تغيّرت تماما بفضل ذكاء رينز ورولينز اللذان هاجمها بيج إي وكينجستون وأبعداهما عن الحلبة، مما أتاح لأمبروز استعادة السيطرة بشكل مؤقت، وانتقل الاشتباك بين الفريقين إلى جانب الحلبة التي عاد لها بيج إي ودين أمبروز الذي كان منهكا للغاية، حاول الضخم الاستفادة من ذلك الموقف بتثبيته عقب ضربات موجهة لكنّ صمود خصمه كان واضحا.

نجح بيج إي واكزافير وودز بالسيطرة أمبروز ومنعه من التسليم على شركائه لبعض الوقت قبل أن يتمكن من أقحام سيث رولينز في المواجهة، تبادل الأخير الضربات مع كوفي كينجستون قبل عودة اكزافيير وودز الذي كان أن يتعرّض للتثبيت بعد تعاون بين رولينز ورينز الذي ركز على توجيه لكمات سوبرمان العنيفة، صمد وودز وكاد أن يباغت خصمه بتثبيت مفاجئ لكنّه وجد نفسه بعد ذلك يتعرّض لضربات قوية.

عادت الفوضى إلى الحلبة بدخول الفريقين إلى الحلبة، قبل أن تستقر الأمور على تواجد وودز وسيث رولينز الذي وجّه رومان رينز ودين أمبروز للإطاحة بكوفي وإي خارج الحلبة، وكان ذا شيلد على وشك تنفيذ ضربته القاضية “تربل بور بومب” بعد نجاح خطّتهم لولا عودة بيج إي في الوقت المناسب وسحب رينز من الحلبة، وتمكن نيوداي من السيطرة على مجريات النزال تماما.

عاد ثلاثي نيوداي بعد ذلك للضغط على دين أمبروز بشكل واضح ونفذوا الكثير من الضربات القوية عليه، حاول رولينز مساعدة شريكه لكنّه وجد نفسه فوق أكتاف بيج إي الذي حمله وشريكه أمبروز وأتاح الفرصة أمام كينجستون واكزافيير لتنفيذ ققزة رائعة من أعلى الحبال، وكان وودز على وشك تثبيت أمبروز لولا عودة رومان رينز في الوقت المناسب من خلال ضربة سبير أطاحت ببيج إي فوق شريكه.

ابتعد كل فريق بعد ذلك نحو زاوية الحلبة الخاصة به قبل أن تبدأ معركة كبيرة بينهم انتهت بسيطرة واضحة لفريق ذا شيلد الذي حسم المواجهة بشكل رائع للغاية، حيث صعد رومان رينز على الحبل الثاني ونجح بتنفيذ ضربة الفريق القاضية “تربل بور بومب” على كوفي كينجستون قبل أن يقوم دين أمبروز بتثبيته أمام شركائه الذين كانا عاجزين عن العودة إلى الحلبة لمساعدته.