فكرة مجنونة | جون سينا شرير + راندي أروتن شرير= قنبلة نووية في WWE

فكرة مجنونة | جون سينا شرير + راندي أروتن شرير= قنبلة نووية في WWE

الكاتب رامي علي بتاريخ 26 ديسمبر، 2012



أعود إليكم أصدقائي في موقع المصارعة الحرة بفكرة مجنونة من شأنها قلب WWE رأسا على عقب. وهي تحول جون سينا إلى وعودة راندي أورتن كشرير أو مكروه في عالم المصارعة.

دعونا نبدأ مع جون سينا الذي ملّت الجماهير من كونه أصبح متلقي الغدر والخيانة في WWE، لأنهم يريدون أن يبعدوه عن المنافسة على اللقب لأن هناك فئة أخرى من الجماهير ملّت هذا الجانب فيه، وأصبحوا يدعوه “بسوبر سينا” أو “الطفل المدلل”.

ومن هنا بإمكان فريق “الإبداع” – إن صحّ عليهم هذ الإسم – أن ينطلقوا مع جون سينا برحلة جديدة كليا في مسيرته. وهو التحول من محبوب جدا إلى شخص شرير ومكروه جدا. وأنا على يقين أن سينا سيبدع بأداء هذا الدور لأنه أحد أكثر الموهوبين في WWE.

كما أن الدافع موجود لهذا التحول، وهو تعرضه للخيانات مرات عديدة بسبب شخصيته الطيبة. فمرة من جون لورينايتس ومرة أخرى من ايف توريس وتارة من بيغ شو وتارة أخرى من اي جي. لذا فإن من شأن هذا التحول أن يعطي لجون سينا شعبية إضافية كونه سيكسب ود من كانوا يكرهوه بشخصية “سوبر سينا”.

راندي أورتن هو أيضا أحد أكبر ضحايا فريق “الإبداع” في WWE. فكيف يمكن لمصارع يحمل ملامح “الأفعى” أن يتحول لشخصية طيبة فشلت بإقناع الجماهير منذ ظهورها بذلك الشكل.

حتى أن راندي أورتن نفسه عبّر أكثر من مرة أنه يعشق أداء الشخصية المكروه أو الشريرة إن صح التعبير. وكيف لشخص يفعل مالا يحب أن يبدع. وهو الأمر الذي أثبت نفسه مرار وتكرارا.

أمّا جوهر وقلب فكرتنا المجنونة هو أن يتحد جون سينا وراندي أورتن كأشرار وأن تصبح العلاقة بينهما مد وجزر. يتقاتلان أحيانا وتتقاطع مصالحمها أحيانا فتخيلوا معي كمية الإثارة التي ستحصل في WWE في حال تحقق ذلك؟!

أنا شخصيا أتوقع أن تعادل الإثارة قوة قنبلة نووية. فماذا عنكم أنتم؟

فكرة وتحليل: يوسف أبو سيفين

للتواصل عبر تويتر
Follow @abuseifin


هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: