فكرة مجنونة | مايسون رايان + بول هيمان = بروك ليسنر جديد

فكرة مجنونة | مايسون رايان + بول هيمان = بروك ليسنر جديد

الكاتب رامي علي بتاريخ 26 أغسطس، 2012


فكرة مجنونة هي فكرة لفقرة جديدة نطل عليكم بها بشكل أسبوعي في موقع المصارعة الحرة في حال نالت إعجاب قرّائنا وزوارنا الكرام. وفي أولى الفقرات نطرح فكرة استغلال موهبة النجم الشرس والقوي مايسون رايان.

حيث لاحظ جميع متابعي عروض المصارعة غياب أو بالأحرى تغييب مايسون رايان المفرط عن جميع عروض WWE، حتى عن تلك العروض ذات الشعبية القليلة مثل عرض سوبر ستارز.

كما أننا جميعا نعلم أن مايسون رايان لا ينقصه في الحلبة شيء من ناحية المهارة والقوة البدنية سوا بعض الخبرة فقط. لكن أبرز ما يعانيه هو عدم مهارته في الحديث للجماهير من خلال المايكروفون. وهي نفس العلة التي يعاني منها أحد أشرس المصارعين وأصلبهم عبر التاريخ بروك ليسنر، ولا ننسى هنا التشابه البدني الكبير بين كلا المصارعين.

وبما أن عروض WWE كلها قائمة على نظام القصة أي ما يعرف بـ Storyline، فإن أي مصارع لا يمتلك هذه المهارة تقتضي الضرورة بأن يحيد تماما عن الأحداث حتى وإن كان من أصحاب بنية قوية. بل ويأخذ مكانه مصارعين ضئيلي البنية مثل هيث سلاتر وغيره ممن يمتلكون مهارة الحديث للجماهير.
فكرتنا هي أن تبقي إدارة WWE على المدير المبدع بول هيمان في حال قرر بروك ليسنر عدم تجديد عقده. وجعله مديرا خاصا للمصارع مايسون رايان لتغطي نقطة ضعفه التي تكاد تكون الوحيدة ألا وهي إجادة الحديث.

كما أن بإمكانهم خلق فكرة جديدة بإتحاد بروك ليسنر مع مايسون رايان لتشكيل فريق لا يقهر. مما يعطي الثقة والشعبية لهذا المصارع الشاب للإستمرار في مستوى رفيع حتى وإن لم يتواجد ليسنر في WWE بعدها إلى الأبد. وتولد حينها أسطورة جديدة من طينة باتيستا وجولدبيرغ اسمها مايسون رايان.

إعداد: يوسف أبو سيفين

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: