فيديو | تريبل إتش يتحدث عن عودة النجوم في عرض الرو الأخير

فيديو | تريبل إتش يتحدث عن عودة النجوم في عرض الرو الأخير

الكاتب محمد المكي بتاريخ 3 يوليو، 2014


تريبل إتش مقابلة

أجرى المذيع مايكل كول مقابلته الأسبوعية المعتادة مع المدير التفيذي تريبل إتش أين تحدث الثنائي عن آخر مستجدات العروض وكواليس الإتحاد.

إنطلق تريبل إتش في الحديث عن عودة النجم الكبير كريس جيريكو وقال بأنها يجب أن لا تغطي على عودة ذا ميز التي كانت رائعة أيضا، وأضاف بأنه لا يعلم لماذا قام براي وايت بالهجوم على كريس جيريكو.

تحدث بعدها هنتر عن ما حدث بين بايج وأي جي لي وقال بأن يعرف خصال بايج بشكل جيد من عرض NXT ووعد الجماهير بأن هذه العداوة لم تنتهي بعد.

إنتقل مايكل كول بالمقابلة للحديث عن رومان رينز وسأل عن سبب إعطائه لفرصة نزال على اللقب في مهرجان باتل جراوند 2014 وأجاب هنتر بأنه قام بوضعه في هذا النزال لأن الجماهير تريد ذلك ولأنه الأفضل للعمل نوعا ما، ثم صرح هنتر بأن جون سينا إختار الطريق الصعبة ولذلك سيضطر لمواجهة ثلاثة مصارعين أقوياء في المهرجان القادم.

تحدث تريبل إتش عن مساعدته لسيث رولنز من أجل صرف الحقيبة في عرض الرو الأخير وقال بأن ذلك كان الأفضل للعمل ويمكننا التأكد من ذلك عند مشاهدة ردة فعل الجماهير في لحظة دخول سيث رولنز، وقال هنتر بأن دين أمبروز سيتعرض للعقاب من قبل سيث قريبا جدا.

ختم بعدها تريبل إتش القابلة بالحديث على خطته البديلة وقال بأنها ستكون مفاجأة مدوية للجميع ومن الممكن أن تحدث في أي عرض من العروض.

إليكم فيديو المقابلة :

إن لم يعمل الفيديو إضغط هنا