فيديو | ذا روك يؤكد قدوم ستينغ لـ WWE ويتحدث عن مستقبل عودته

فيديو | ذا روك يؤكد قدوم ستينغ لـ WWE ويتحدث عن مستقبل عودته

الكاتب محمد المكي بتاريخ 20 يوليو، 2014


ذا روك

إلتقى نجم الإتحاد الكبير والأسطوري دواين ذا روك جونسون مع الصحفي الكبير كريس فان فيليت في مدينة كليفلاند أين كان النجم يروج لفيلم هيركوليس القادم، إليكم مقتطفات من هذه المقابلة :

هل يظن بأن ستينغ سيظهر في عروض WWE :

“نعم أعتقد ذلك بشدة ولا تنسوا بأني على إطلاع على كواليس الإتحاد وأعرف ناس مهمين، نعم أظن بأنه سيأتي قريبا لـ WWE وسيكون الأمر رائعا”.

هل سيعود للإتحاد لنزال واحد أو ستكون سلسلة من النزالات :

“لا أعلم بالظبط لأني عندما إتفقت مع فينس على نزال واحد منذ ثلاث سنوات قمت بخوض عدة نزالات عوض ذلك، بعد الرسلمانيا الأخيرة التي شاركت فيها كان من المفروض أن أطلق عداوة رائعة مع الوحش بروك ليسنر تنتهي بنزال في الرسلمانيا 31 لكن الإصابة حرمتنا من ذلك، الأن بروك ليسنر سيعود للعروض للدخول في سيناريوهات لن أفصح عنها لكم لكنها ستكون رائعة وعندما سأعود سأقوم إستهداف الرجل الأفضل في الشركة في ذلك الوقت الذي سأعود فيه مثل ما كان جون سينا منذ ثلاثة سنوات”.

هل يريد مواجهة رومان رينز :

“نزال بيني وبين رومان رينز ليس منطقيا الأن لأنه ليس صاحب الشخصية الشريرة الأكبر في الإتحاد حاليا، لكن ربما إذا عدت انا للإتحاد بالشخصية الشريرة سأواجهه وهو بالشخصية الطيبة”.

كيف تمكن من إخفاء مشاركته في الرسلمانيا 30 :

“أخفيت المشاركة في الرسلمانيا 31 عن طريق الإبتعاد عن وسائل التواصل الإجتماعي، وقمت بالسفر لمدينة المهرجان قبل ساعات قليلة من الإنطلاق”.

إليكم فيديو المقابلة :

إن لم يعمل الفيديو إضغط هنا